المحتوى الرئيسى

دعم Street Fighter V سيستمر لعدة سنوات قادمة حسب Ono

11/25 16:59

تحدث منتج الجزء القادم من لعبة القتال الشهيرة Street Fighter V قليلاً عن لعبته هذه في مقابلة جديدة لإحدى مواقع الألعاب على شبكة الإنترنت. أهم النقاط التي أشار إليها هي نية فريق التطوير في Capcom دعم اللعبة لعدة سنوات قادمة قد تصل إلى خمسة سنوات.

تم سؤال Yoshinori Ono عن المدة التي قد تأخذها Street Fighter V لتصل إلى مستوى Street Fighter IV من ناحية محتواها الكامل عبر الإصدارات التي رأيناها سابقاً وعدد الشخصيات الكبير الذي وصل إلى 44. أجاب Ono بخمسة سنوات مشيراً إلى نيته دعم اللعبة حتى تلك المدة وذلك إن أثبتت طريقته الجديدة نجاحها عند اللاعبين.

"الكثير من الأمور ستعتمد على اللعبة حين صدورها، وإن كانت الأمور التي سنقوم بها مثمرة وتثبت صحة خياري لها. حسابات بسيطة تظهر أن الأمر سيستغرق 5 سنوات كي نصل إلى مستوى محتوى Street Fighter 4، ونريد أن نبقي اللعبة على قيد الحياة طوال هذه المدة. نود دعمها لأكثر وقت نستطيع عليه، لكننا حقاً علينا أن نرى- فنحن لا نعلم أكثر من أي أحد آخر الآن كيف ستؤدي اللعبة في فبراير المقبل، عندما نفعل هذه الأشياء بطريقتنا الجديدة".

الطريقة الجديدة التي يتحدث عنها Ono هي تقديم نسخة واحدة فقط من اللعبة والاعتماد على تقديم محتويات إضافية يمكن شرائها بالمجان من خلال جمعك لنقاط اللعبة أثناء لعبك بالإضافة لخيار الشراء الحقيقي المعتاد. ستتم إضافة شخصية جديدة إضافية كل شهر من صدور اللعبة وقد علمنا سابقاً من قد تكون الشخصيات الأولية التي تستخدم هذا النمط الجديد.

Street Fighter V قادمة للحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 في 16 فبراير من العام المقبل.

المصدر:  eSports Middle East - ESME

الكشف عن “رشيد” أول شخصية عربية في لعبة Street Fighter V

ستتمكن من الحصول على المحتويات الإضافية في Street Fighter V دون شرائها

مبيعات توسعة StarCraft 2 Legacy of the Void تتجاوز مليون نسخة في يومها الأول

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل