المحتوى الرئيسى

البايرن يتأهل وبرشلونة يكتسح روما بسداسية

11/25 02:23

تأهل بايرن ميونيخ الألماني إلى دور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه أولمبياكوس اليوناني 4-صفر الثلاثاء في ميونيخ بالجولة الخامسة من منافسات المجموعة السادسة.

ورفع بايرن رصيده إلى 12 نقطة، في حين تجمد رصيد أولمبياكوس الثاني عند تسع نقاط.

وبموجب هذا الفوز أهدى بايرن ميونيخ صنيعا هائلا لأرسنال وأحيا فرصته في التأهل إلى دور الـ16.

وضمن نفس المجموعة فاز أرسنال الإنجليزي على ضيفه دينامو زغرب الكرواتي 3-صفر في لندن الثلاثاء في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السادسة، ورفع أرسنال رصيده إلى ست نقاط في المركز الثالث يليه دينامو زغرب في المركز الرابع بثلاث نقاط.

ورفع أرسنال رصيده إلى ست نقاط في المركز الثالث، وبقي دينامو زغرب رابعا بثلاث نقاط.

واكتسح برشلونة حامل اللقب والذي كان ضامنا التأهل إلى دور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم ضيفه روما الإيطالي 6-1 الثلاثاء على ملعب "كامب نو" في برشلونة بالجولة الخامسة وقبل الأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة.

وسجل الأوروغوياني لويس سواريز (15 و44) وليونيل ميسي (18 و60) وجيرار بيكيه (56) وأدريانو (77) أهداف برشلونة، والبوسني أدين دزيكو (90) هدف روما.

وكان برشلونة ضمن تأهله قبل بدء مباراته بعد انتهاء المباراة الثانية في المجموعة ذاتها بين باتي بوريسوف البيلاروسي وضيفه باير ليفركوزن الألماني 1-1.

ورفع برشلونة رصيده إلى 13 نقطة مقابل خمس نقاط لكل من روما باير ليفركوزن وأربع نقاط لباتي بوريسوف.

وخسر بورتو البرتغالي أمام ضيفه دينامو كييف الأوكراني صفر-2 الثلاثاء على ملعب "دو دراغاو" في بورتو بالجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة السابعة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل