المحتوى الرئيسى

فيديو؛ شاهد كيف يقتل جنود الاحتلال فتاتين بذريعة عملية طعن!!

11/24 11:23

الثلَاثاء 24 نوفمبر 2015 - 08:00 بتوقيت غرينتش

فيديو؛ شاهد كيف يقتل جنود الاحتلال فتاتين بذريعة عملية طعن!!

القدس المحتلة(العالم)-24/11/2015- استشهد فتى فلسطيني في الـ 16 من العمر برصاص قوات الاحتلال بذريعة قتله مستوطنا في عملية طعن غرب مدينة رام الله، كما استشهد فتى آخر برصاص الاحتلال على حاجز حوارة جنوب مدينة نابلس. وكانت فتاة فلسطينية قد استشهدت واصيبت اخرى برصاص قوات الاحتلال بحجة محاولتهما تنفيذ عملية طعن في القدس المحتلة.

ورغم طفولتهما وبرائتهما يمتلكتان شجاعة كبيرة، فلم ترهبهما الاسلحة والعتاد المدجج به  جنود الاحتلال الاسرائيلي، ولم تتحملا جرائم الاحتلال ضد بلدهما واهلهما.

الفتاة هديل وجيه عواد البالغة من العمر 14 عاما، وقريبتها الطفلة نورهان عواد البالغة من العمر 16 عاما، حاولتا طعن عدد من المستوطنين باستخدام مقصين، فكان الاستشهاد نصيب الاولى التي تعرضت لاطلاق نار بعد ان سقطت ارضا نتيجة قيام احد المستوطنين بضربها بالكرسي، في حين اصيبت قريبتها بجراح بليغة.

الفيديو الذي عرضته مواقع عبرية يوثق حقد الاسرائيليين على الشعب الفلسطيني، حيث كان بامكان جنود الاحتلال ان يسيطرو على الفتاتين ولكن فضلوا ان يفرغوا حقدهما في جسديهما.

رام الله المحتلة لم تكن أبدا بعيدة عن انتفاضة القدس، حيث استشهد الفتي الفلسطيني أحمد جمال أحمد طه البالغ من العمر 16 عاما بعد أن إطلق جنود الاحتلال النار عليه بذريعة تنفيذ عملية طعن غرب المدينة.

عملية الطعن التي وقعت في محطة للمحروقات على طريق 443 غربي مدينة رام الله، اسفرت عن مقتل مستوطن واصابة مستوطنة بجروح متوسطة.

في حين أغلقت قوات الاحتلال الطريق الذي يربط رام الله بقرى بيت عور التحتا وبيت عور الفوقا والطيرة بشكل نهائي، ومنعت سيارات المواطنين الفلسطينيين من المرور نهائياً، وهو ما تسبب بأزمة مرورية خانقة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل