المحتوى الرئيسى

أخبار الأهلي اليوم فرمان عبد الحفيظ قبل معسكر الإمارات وتحذير للاعبين من الغياب عن حفل صلة - الأهلي.كوم

11/23 10:54

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

 مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

اصطحاب "الزوجات" مرفوض في معسكر الإمارات

الأهلي يدفع مقدم إيفونا .. ويحذر من الغياب في حفل الرعاية

رفض مسئولو الأهلي طلب لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بشأن اصطحاب زوجاتهم وأبنائهم خلال رحلة الفريق المقررة إلي الإمارات نهاية الأسبوع الحالي. حيث ينتظم الفريق في معسكر مغلق بدبي من 27 نوفمبر الحالي حتي السابع من ديسمبر المقبل.

يأتي هذا بعدما طالب بعض لاعبي الفريق من إدارة الكرة بالنادي اصطحاب أبنائهم وزوجاتهم في هذه الرحلة. ولكن الكابتن عبدالعزيز عبدالشافي "زيزو" مدير قطاع كرة القدم بالأهلي رفض هذا المقترح من اللاعبين. وأكد أن هذا المعسكر ليس رحلة ترفيهية أو نزهة في دبي. وإنما يجب التعامل معه بكل تركيز لاسيما أنه الفرصة الوحيدة أمام الجهاز الفني للتعرف علي قدرات وإمكانات اللاعبين.

لذلك قرر زيزو عدم اصذحاب اللاعبين لذويهم في هذه الرحلة حتي تكتمل الفائدة من هذا المعسكر من خلال التركيز في التدريبات والمباراتين الوديتين المقررتين في 2 و6 ديسمبر المقبل.

من ناحية أخري. يستعد الأهلي لغلق الباب أمام واحدة من المشكلات التي ضربت الفريق في الفترة الماضية المتعلقة بمقدم عقد المهاجم الجابوني ماليك إيفونا. حيث يستكمل الأهلي خلال اليومين المقبلين سداد مقدم عقد إيفونا. وذلك بتحويل باقي المبلغ المستحق له علي الحساب المصرفي الخاص باللاعب والذي فتحه اللاعب خلال الفترة الماضية.. ووعد الأهلي اللاعب بصرف باقي مقدم العقد قبل سفر الفريق إلي المعسكر الإماراتي.

علي جانب آخر. أكد مسئولو الأهلي علي البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للفريق ضرورة الحضور إلي القاهرة في الموعد المتفق عليه. وذلك قبل الحفل الذي تقيمه شركة "صلة" السعودية الراعية للأهلي. وذلك بمناسبة عقد الرعاية المبرم بين الشركة والأهلي. الذي تبلغ قيمته 231 مليون جنيه مقسمة علي مدار 3 سنوات.

كانت الشركة قد اتفقت مع الأهلي علي حضور جميع لاعبي الفريق الأول وجهازهم الفني. كما خصصت حافلة خاصة لنقل الفريق وأعضاء الجهاز الفني من مقر الأهلي بالجزيرة إلي مقر إقامة الحفل عند سفح أهرامات الجيزة. وذلك تجنباً لأي ظروف قد تحول دون حضور نجوم الفريق وجهازهم الفني حفل الرعاية.

كان سيد عبدالحفيظ "فيجو" مدير الكرة بالأهلي قد أبلغ اللاعبين بالحضور إلي النادي قبل وقت كاف من موعد التحرك المتفق عليه إلي الأهرامات. وحذر اللاعبين من التغيب عن الحفل. وهو ما قد يعرض الغائب لعقوبات كبيرة.. كما أكد فيجو علي اللاعبين استئناف التدريبات يوم الأربعاء المقبل وذلك قبل يومين من السفر إلي الإمارات حيث يستأنف الفريق تدريباته يوم الأربعاء علي استاد مختار التيتش بالأهلي. كما يتدرب يوم الخميس علي نفس الملعب.

في نفس الوقت تتجه النية داخل الأهلي لعدم دعوة رؤساء الأندية الأخري. لحضور حفل الرعاية بدعوي أن الحفل لأبناء الأهلي. وليس للأندية الأخري. ويأتي هذا لقطع الطريق أمام حضور رئيس نادي الزمالك في حفل الرعاية.

.. و يستعجل مكافأة الكونفيدرالية

أرسل النادي الأهلي خطاباً للاتحاد الأفريقي يطلب خلاله معرفة موعد استلام النادي مكافأة صعود الفريق للدور قبل النهائي من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية المقدرة ب 350 ألف دولار. ورد الكاف علي خطاب الأهلي بأن المكافأة سيتم صرفها عقب نهاية البطولة.

الأهلي يرحب بمواجهة الزمالك وديا في دبي

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أنه لا مانع من مواجهة الزمالك خلال المعسكر الخارجي للفريق بدبي خلال المرحلة المقبلة مؤكدا أن هذا الأمر في يد الشركة المنظمة للمباراتين الوديتين للأهلي يومي 2 و6 ديسمبر المقبل مشيرا إلي أن الأهلي لا يمانع من  مواجهة الزمالك بعد الشكل الرائع الذي ظهر به الفريقان بمباراة السوبر التي أقيمت بملعب هزاع بن راشد في الامارات.

وكان أحمد مرتضي عضو مجلس الزمالك قد اقترح علي فريقه اقامة معسكر خارجي بالامارات واقامة مباراة ودية مع الأهلي الذي يعسكر في نفس التوقيت خلال فترة توقف الدوري الطويلة التي تمتد إلي 40 يوما بسبب ارتباطات المنتخب الاول والاوليمبي بالتصفيات الافريقية. وأوضح عبد الحفيظ انه لم يتم الاستقرار نهائيا حتي الآن علي الطرف الآخر في المباراتين وان كان الصفاقسي هو الاقرب لمواجهته يوم 6 ديسمبر في المباراة الودية الثانية في اليوم قبل الاخير للمعسكر الذي يقام خلال الفترة من 27 نوفمبر إلي 7 ديسمبر القادم مشيرا إلي انه ليس قلقا من عدم الاستقرار علي اسم المنافس حتي الآن خاصة أن الشركة وعدت باقامة المباراتين وهو ما يهم الجهاز الفني حاليا وان شركة تيلي سيلفر المنظمة تكثف مفاوضاتها مع عدد من الاندية للاتفاق معها بناء علي جدول المسابقات الخاص بالفرق المختلفة. وشدد عبد الحفيظ أن ادارة النادي لم تتلق حتي الآن اي عروض احتراف لاي لاعب مثلما تردد خلال الايام الماضية مؤكدا أنه في حالة تلقي اي عروض سيتم طرحها للمناقشة واختيار مصلحة النادي واللاعب معا مطالبا الجميع بعدم تشتيت اللاعبين بتلك العروض الوهمية.

النصر السعودى يطلب غالى.. وبيسيرو يحسم وديات الإمارات

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل