المحتوى الرئيسى

5 أدوار «صعبة» صنعت نجومية الفاتنة سكارليت جوهانسون (تقرير)

11/22 20:46

تعتبر سكارليت جوهانسون من أكثر نجمات هوليود شهرةً في الوطن العربي، لما تتمتع به من جمال فاتن جعلها فتاة أحلام الكثير من الشباب العربي، وازدادت شهرتها في مصر خاصةً، بعدما لعبت دور «Lucy» أمام النجم المصري عمرو واكد، في فيلمها الشهير «LUCY» فترقبنا جميعًا عرض الفيلم في دور العرض المصرية.

 وفي عيد ميلادها الواحد والثلاثون، نحتفي بها بعرض خمسة من أهم أدوارها على الشاشة الفضية :-

في هذا الفيلم جسدت سكارليت دور كريستينا التي لا تعرف ما تريده بالضبط، لكنها تقوم بتجربة العديد من الأشياء لاكتشاف نفسها، ويعتبر هذا الدور من أهم أدوارها في أفلام المخرج الأمريكي المعروف  Woody Allen ، وهو مخرجها المفضل، وقد اعترفت بذلك في أكثر من لقاء تليفزيوني .

A Love song For Bobby Long. 2

وفيه جسدت دور الابنة، التي تموت والدتها، فتضطر للذهاب إلى مكان إقامتها لتجمع ممتلكاتها، فتُفاجئ بوجود اثنين في منزل والدتها  Bobby long والذي قام بدوره النجم العالمي  john Travolta وLawson Pines، واللذان يحاولان الاحتفاظ بالبيت، ويقضيان أغلب الوقت في شرب الخمر، حتى تكتشف في النهاية أن Bobby Long هو والدها الحقيقي، وهو من أهم أدوار سكارليت، والذي بدأ فيه بزوغ نجمها في عالم النجومية.

وفيه جسدت دور الفتاة الغريبة في طوكيو، والتي يتركها زوجها لظروف عمله وحدها كثيرًا، في بلدٍ غريب، فتجمعها الظروف بممثل معروف، وهو الذي قام بدوره النجم Bill Murry ، وقد فاز الفيلم بجائزة الأوسكار عن أفضل سيناريو عام 2004، ويعتبر أيضًا من أهم الأدوار التي صنعت شهرتها.

يعتبر من أهم أدوارها، ففيه قامت بدور مساعدة لاثنين من الساحرين في العصر التاسع عشر، كانا معاديين لبعضهما، هما ألفريد والذي قام بدوره Christian Bale وروبرت والذي قام بدوره Hugh Jackman، فقد كانت بينهما معركة خفية، لابتكار خدعة بصرية، تجعل أحدهما يتغلب على الآخر، والفيلم يعتبر من أجمل أفلام المخرج «كريستوفر نولان».

5. The Avengers .. "Black Widow"

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل