المحتوى الرئيسى

بعد مرور 3 ساعات على بدء الانتخابات.. السيسي وإسماعيل و9 وزراء يدلون بأصواتهم

11/22 12:37

3 ساعات مرت على فتح اللجان الانتخابية أبوابها أمام المواطنين، في أول أيام الجولة الأولى من المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، وتقدمت القيادة السياسية صفوف الناخبين، حيث استقبلت اللجان المختلفة، الرئيس عبدالفتاح السيسي، والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، و9 وزراء، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات البرلمانية.

كان الرئيس السيسي، حريصًا على الوصول إلى مقر لجنته الانتخابية بمدرسة "مصر الجديدة" النموذجية الإعدادية بنات، في بداية اليوم، حيث وصل الرئيس في التاسعة صباحا بالضبط، وسط حراسة أمنية مشددة؛ للإدلاء بصوته، كما أدلى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، بصوته في نفس المدرسة، في اللجنة الفرعية رقم 113، عقب مغادرة الرئيس لجنته الانتخابية.

وتوقع رئيس مجلس الوزراء، مشاركة أكبر من الشباب في المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، مبديًا رغبته في أن تسير المرحلة الثانية من الانتخابات، على غرار سابقتها في الالتزام، كما ناشد المواطنين للمشاركة والإدلاء بأصواتهم، ورافقه الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، للإدلاء بصوته في نفس اللجنة.

أما المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، فأدلى بصوته في الانتخابات البرلمانية، داخل مدرسة "ليسيه الحرية" في المعادي بالقاهرة، في التاسعة والنصف صباحًا، وطالب المواطنين بالمشاركة في الانتخابات، مشيرًا إلى أن البرلمان المقبل هو الأهم في تاريخ مصر.

وحرص الدكتور خالد فهمي، وزير البيئة، على الوصول لمقر لجنته الانتخابية منذ فتحها أمام المواطنين، في التاسعة صباحًا، والإدلاء بصوته؛ فيما اتجه الدكتور أحمد عمادالدين راضي، وزير الصحة والسكان، للإدلاء بصوته في العاشرة صباحًا، في مدرسة صلاح الدين الابتدائية بالقاهرة الجديدة، في التجمع الثالث بجوار الإدارة التعليمية، بجوار مسجد فاطمة الشربتلي.

وأدلت الدكتورة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، بصوتها في الانتخابات البرلمانية، بمقر لجنتها الانتخابية بمدرسة عباس العقاد الثانوية بمدينة نصر في العاشرة صباحا، كما أدلى الدكتور عصام فايد، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بصوته في اللجنة الانتخابية بمدرسة الكواكب التجريبية لغات بمصر الجديدة، في العاشرة والنصف صباحا.

واتجه الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، للإدلاء بصوته في الانتخابات البرلمانية، بمدرسة الإمام محمد عبدة الثانوية، في شارع كلية الآداب بالمنصورة، في العاشرة صباحًا، في حين أدلت الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي، بصوتها في المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، في لجنة مدرسة "مصر الجديدة" الرسمية لغات، لجنة فرعية 109، في الحادية عشر صباحا، وأدلى حلمي النمنم وزير الثقافة بصوته في مدرسة أحمد زويل بدائرة مدينة نصر، في الحادية عشر صباحًا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل