المحتوى الرئيسى

بالصور.. اشتعال المنافسة بين 12 موهبة في The Voice

11/22 13:54

بدأت مساء أمس السبت أولى حلقات "العروض المباشرة" من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية The Voice والذي يعرض على قنوات MBC، حيث تنافس 12 متسابقاً من أصل 24 موهبة وصلوا لهذه المرحلة.

وفي سهرة احتفالية ببدء المرحلة الثالثة من المنافسات، دخل النجوم- المدربون الأربعة كاظم الساهر، شيرين عبد الوهاب، صابر الرباعي، وعاصي الحلاني، قبل أن تنطلق الحلقة بميدلي غنائي شاركت فيه 12 موهبة، ودمج بين نشيد الحرية لماجدة الرومي، وأغنية Earth لمايكل جاكسون (Michael Jackson).

وشهدت الحلقة تنافس 3 مواهب في كل من الفرق الأربعة التي يتولّى تدريبها النجوم كاظم الساهر، شيرين عبد الوهاب، صابر الرباعي، وعاصي الحلاني.

افتتحت الحلقة مع "فريق عاصي"، وأولى المواهب التي وقفت على المسرح، كانت رحاب صالح من مصر (رقم 20)، مغنية "عالبال" لسميرة سعيد، واكتفى عاصي بالقول عند انتهائها من الغناء أنها تميزت في أداء هذه الأغنية ذات الإيقاع السريع بطريقتها وأسلوبها.

وأطلّت بعدها نيرس بن قاقة من تونس (رقم 21) مغنية "My Funny Valentine" لإيلاّ فيتزغيرالد (Ella Fitzgerald)، وعلّق عاصي قائلاً أنه سمع ورأى على المسرح ملكة تغني لملكة، معتبراً أن نيرس تفوق مغنيات عالميات صوتاً وأداءً وحضوراً.

أما ثالث أعضاء الفريق، فكان حسام الشامي من لبنان (رقم 22)، وذلك من خلال "موال عيونك" لوديع الصافي، وأغنية "دخلك والهوا الشمالي" لطوني حنا، وقال عاصي بأن أداءه "فظيع" وصوته مطواع ويخدمه.

بعدها حان وقت إعلان النتيجة، فوقف المشتركون الثلاثة على أعصابهم وبترقب، واختار الجمهور من خلال التصويت نيرس بن قاقة لتكمل المشوار نحو اللقب، فيما اختار عاصي أن ينقذ رحاب صالح، فيما خرج حسام الشامي من المنافسة.

وفي فريق شيرين، كان عبد المجيد ابراهيم من السعودية (رقم 20)، أول من غنى، وأدى أغنية "ما دام معايا القمر" لطلال مداح، وتمكّن من إقناع شيرين مرة أخرى بموهبته علماً أنها توقعت أداء أفضل منه، ثم غنى غسّان بن ابراهيم من تونس (رقم 21)، أغنية "أما براوة" لنجاة الصغيرة، فعلّقت شيرين بعد الأغنية ممازحة "براوة عليك يا واد"، تعبيراً عن إعجابها بأدائه.

أما آخر المشتركين في هذه المجموعة، فكانت ريهام مصطفى من مصر (رقم 22) التي غنت "I am every woman" لويتني هيوستن (Whitney Houston). واستطاعت أن تحصد إطراء شيرين، وذلك قبل أن تحين لحظة وقوف المشتركين الثلاثة، وهم على درجة عالية من التوتر في انتظار إعلان النتيجة، فمنح الجمهور صوته لغسّان بن ابراهيم، فيما أنقذت شيرين عبد المجيد ابراهيم، وخرجت ريهام مصطفى.

وانطلق بعد ذلك مشوار "فريق عاصي" على المسرح، فغنى عبد الصمد جبران من المغرب (رقم 30)، "غريبة الناس" لوائل جسّار. وكما في المرحلتين الأولى والثانية، أشاد صابر بأداء المشترك وأثنى على أدائه. بعدها غنى عبود برمدا من سوريا (رقم 31) "ردوا حبيبي" لملحم زين، وأعرب صابر عن إعجابه بموهبة الشاب وقوة حضوره على خشبة المسرح. وآخر المشتركين في هذه المجموعة، فكانت محرزية الطويل من تونس (رقم 32)، من خلال أغنية "الحب كله" لكوكب الشرق أم كلثوم.

وأكد صابر أن محرزية أجادت في الغناء مرة جديدة. وعندما حان وقت إعلان النتائج، بدا المشتركون الثلاثة في قمة التوتر على الخشبة، قبل أن يمنح الجمهور صوته لعبّود برمدا، وليختار إثرها صابر الرباعي، أن تكمل المشوار معه في الحلقات التالية محرزية الطويل، فيما خرج عبد الصمد جبران.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل