المحتوى الرئيسى

يورو كافيه: الكلاسيكو بعيون إنيستا.. فان دام في مانشستر سيتي.. يوفنتوس يسعى للحصول على خدمات أندرادي

11/20 09:41

هل تمكنت من متابعة كل أحداث الأمس؟

لايهم .. في فقرة يورو كافيه نرصد لكم كل الأخبار وأهم الأحداث وأنتم في ضيافتنا، كما نتحدث عن ما لا يجب أن يفوتك في كرة القدم العالمية اليوم ..

إنييستا يؤكد أهمية ميسي ويحذر أن الكلاسيكو دائما ما يكون غير متوقع

قبل ما يزيد قليلا عن 24 ساعة من انطلاق الكلاسيكو أكد أندريس إنيستا مايسترو خط الوسط الإسباني لبرشلونة أهمية اللقاء المرتقب سواء للجماهير أو اللاعبين معبرا عن سعادته بالاشتراك بالمباراة التاريخية وامتنانه لحصوله على هذه الفرصة.

إنيستا سيكون اللاعب الأكثر خبرة من طرفي الكلاسيكو بعد رحيل تشافي وكاسياس بعيدا عن الكامب نو وسانتياغو بيرنابيو الصيف الماضي ما دعاه إلى الذهاب في رحلة إلى الماضي قائلا: أمتلك ذكريات رائعة في الكلاسيكو سواء للأهمية القصوى للمباريات أو لروعة الأداء كمباراة 6-2 التي كانت مفاجئة للجميع.. لكن يجب أن أذكر الجميع أن الكلاسيكو دائما ما يكون غير متوقع لأنه يضم أفضل ناديين وأفضل لاعبي العالم والنتيجة غالبا ما تحسم بفارق ضئيل أو هفوة دفاعية لذا يجب علينا الحذر.

وأكد الإسباني البالغ من العمر 31 عاما بأهمية دور البرغوث الأرجنتيني في المباراة مؤكدا: ليو يتدرب معنا الآن وهناك شعور إيجابي بإمكانية إشراكه في المباراة فدوره محوري وأساسي للفريق وكلما لعب أدى أداء مذهلا وهو الأمر الذي لا يخفى على أحد.

فان دام يقتحم تدريبات مانشستر سيتي

ربما ينصب اهتمام وسائل الإعلام الإنجليزية حول إمكانية مشاركة سيرجيو أغويرو من عدمه في لقاء القمة الذي سيستضيف فيها السيتيزينز ليفربول ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من البريميرليغ لكن الأخبار التي أتت من معسكر ملعب الاتحاد لم تكن تختص بالمهاجم الأرجنتيني فقط بل شملت أيضا حدذا غريبا.

فوجئ لاعبو مانشستر سيتي عند وصولهم إلى تمرين الصباح استعدادا للقاء بممثل هوليوود الشهير جان كلود فان دام داخل الملعب الذي وصل وسط صيحات من الجماهير القليلة التي أتت لتشاهد تمرين فريقها المفضل.

نجم الأكشن قام بزيارة سريعة لأرض الملعب للترويج عن عشاء فاخر سيقام في مدينة مانشستر قام فيها لاعبو الفريق السماوي بأخذ الصور التذكارية معه بالإضافة للمدرب التشيلي الذي بدا سعيد بوجود رجل العضلات الشهير.

أما في الدوري الإيطالي فالتقارير الصحفية التي أكدت رغبة يوفنتوس في التعاقد مع موهبة ريفر بليت الصاعدة وبقوة توماس أندرادي والذي يلعب مع بورنماوث الإنجليزي على سبيل الإعارة في الوقت الراهن.

لاعب الوسط الأرجنتيني البالغ من العمر 19 عاما سيكون إضافة حيدة في صفوف السيدة العجوز ولكن العاتق سيكون ثقيلا في حال انتقاله في محاولة تعويض الأسماء الكبيرة التي رحلت مطلع الصيف الماضي كأندريا بيرلو وأرتورو فيدال.

أندرادي والذي تبدي قطبا مدينة مانشستر اهتماما به بالإضافة إلى أتليتكو مدريد وبرشلونة وفولفسبورغ كان قد اقترب كثيرا من الانضمام إلى صفوف جنوى قبل أن تتعثر الصفقة في آخر لحظة لكن انتقاله للسيريا ايه يبدو وشيكا خصوصا مع امتلاكه لجواز سفر إيطالي.

فيدرر يتأهل كفائز للمجموعة ويصطحب معه دجوكوفيتش

وأخيرا مع اللعبة الصفراء وفي بطولة الأساتذة والتي تقام بلندن عاصمة الضباا فاز المصنف الثالث على العالم السويسري روجر فيدرير على الياباني كاي نيشيكوري بصعوبة كبيرة.

المايسترو تقدم في نتيجة المباراة بالمجموعة الأولى بنتيجة 7-5 قبل أن يتقدم في نتيجة المجموعة الثانية لكن مقاتل الساموراي لم يرض بالأمر الواقع وعاد من بعيد ليحرز المجموعة الثانية بنتيجة 6-4 بعد تأخره بأربعة أشواط لواحد... وفي المجموعة الثالثة والأخيرة كاد السيناريو يتكرر بعد تقدم فيدرير في النتيجة وعودة نيشيكوري لكن السويسري استعان بخبرته الكبيرة لينهي المجموعة بستة أشواط لأربع ليصعد إلى نصف النهائي للمرة الثالثة عشر من أصل 14 مشاركة كرقم قياسي جديد يضاف لسجله ويفشل الياباني في التأهل إلى الدور ذاته بعد أن نجح في التأهل العام الماضي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل