المحتوى الرئيسى

البرازيل و باراغواي يتقدمان للأمام ... و أوروغواي ترد الدين لتشيلي

11/18 12:34

تمكنت منتخبات البرازيل ، باراغواي و أوروغواي من تحقيق انتصارات هامة للغاية على منتخبات بيرو ، بوليفيا و تشيلي على التوالي و ذلك خلال مشوارها في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 و التي ستقام في روسيا.

و تمكن المنتخبين البرازيلي و الباراغواياني من التقدم إلى المركزين الثالث و الرابع على التوالي بنفس الرصيد من النقاط ، بينما تقدم عليهم منتخب أوروغواي إلى المركز الثاني خلف منتخب الإكوادور صاحب المركز الأول و الذي تغلب على منتخب فنزويلا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

كينيدي يسجل هدفاً رائعاً في تدريبات البرازيل تحت 23 عاماً

سرب من الطيور يوقف مباراة في البرازيل

في المباراة الأولى ، تمكن منتخب البرازيل من التغلب على منتخب بيرو في المباراة التي أقيمت بينهما في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء على ملعب أرينا فونتي نوفا لحساب الجولة الرابعة من التصفيات.

و تمكن المنتخب البرازيلي من حصد ثلاث نقاط مستحقة للغاية ، حيث افتتح الجناح الرائع لنادي بايرن ميونيخ الألماني دييغو كوستا التسجيل للسيليساو في الدقيقة 22 ، فيما ضاعف اللاعب ريناتو أوغوستو النتيجة للفريق في الدقيقة 57.

فيما تمكن الظهير الأيسر لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني فيليبي لويس من اختتام ثلاثية السامبا في الدقيقة 77 لتنتهي المباراة بثلاثة نظيفة لصالح البرازيل على حساب منتخب بيرو العنيد.

هذا الفوز رفع رصيد أبناء المدرب كارلوس دونغا إلى النقطة 7 في المركز الثالث ، بينما توقف رصيد منتخب بيرو عند النقطة 3 في المركز التاسع.

و في المباراة الثانية ، فتمكن منتخب باراغواي من التغلب على منتخب بوليفيا بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة صعبة على أصحاب الأرض و الذين استضافوا المباراة على ملعب ديفينسوريس ديل شاكو.

و تمكن من تسجيل أهداف المنتخب الباراغواياني كل من ليزكانو في الدقيقة 62 و لوكاس باريوس في الدقيقة 65 و ذلك بعد تقدم بوليفيا بهدف عن طريق اللاعب دوك في الدقيقة 59 ، في حين شهدت المباراة طرد لاعب باراغواي بابلو أغيلار في الدقيقة 86 بالبطاقة الصفراء الثانية.

هذا الفوز رفع رصيد منتخب باراغواي إلى النقطة 7 في المركز الرابع خلف منتخب البرازيل " الثالث " بفارق الأهداف ، بينما توقف رصيد منتخب بوليفيا عند النقطة 3 في المركز الثامن.

أما في المباراة الثالثة ، فقد تمكن منتخب أوروغواي من رد الدين لمنتخب تشيلي - بعد خسارته أمامه في كوبا أمريكا على أرض الأخير - و تغلب عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب سينتيناريو لحساب الجولة ذاتها من التصفيات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل