المحتوى الرئيسى

بالفيديو طريق المونديال - الأرجنتين تخطف كولومبيا وتحقق أول انتصاراتها في التصفيات

11/18 02:02

(إفي): حققت الأرجنتين أول انتصار لها بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 ، بفوز ثمين على أرض كولومبيا بهدف نظيف حمل توقيع لوكاس بيليا بعد مرور عشرين دقيقة فقط.

وارتقت الأرجنتين من المركز التاسع وقبل الأخير إلى الرابع برصيد خمس نقاط، من انتصار وتعادلين وهزيمة.

بينما تجمد رصيد كولومبيا عند أربع نقاط جمعتها من هزيمتين وفوز وتعادل، ليتراجع للمركز السابع.

ورغم الغيابات الكثيرة والمؤثرة على كتيبة "التانجو" وعلى رأسها ليونيل ميسي وسرخيو أجويرو وكارلوس تيفيز، نجح الفريق بقيادة مدربه خيراردو "تاتا" مارتينو في تحقيق انتصار ثمين على ملعب متروبوليتانو في مدينة بارانكيا الكولومبية.

والفوز مستحق للمنتخب الأرجنتيني الأفضل حضورا في اللقاء والذي أضاع أكثر من فرصة، أبرزها كرة في القائم للاعب لاتسيو الإيطالي، بيليا، في الشوط الثاني.

جاء الهدف (ق20) من عرضية من الجانب الأيمن نفذها ازيكييل لافيتزي لينقض عليها بيليا ويضعها في الشباك، من هجمة مرتدة قادها لاعب لاتسيو.

وكان منتخب كولومبيا غائبا في معظم أوقات اللقاء، رغم حضور نجومه وعلى رأسهم نجم وسط ريال مدريد، خاميس رودريجيز، حيث واجهوا صعوبات في تجاوز دفاعات التانجو.

كما أهدر لاعب باريس سان جيرمان، أنخل دي ماريا، أكثر من فرصة لإضافة هدف ثاني للتانجو، أخطرها (ق41) من انفرادة بالحارس لكنه لم يقف التوفيق إلى جانبه حيث سدد بشكل سيء بجوار القائم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل