المحتوى الرئيسى

إطلاق تجريبي للصواريخ العابرة للقارات "توبول" في روسيا

11/17 16:11

15:27 17.11.2015(محدثة 15:47 17.11.2015) انسخ الرابط

صرح المتحدث باسم قوات الصواريخ الاستراتيجية لوزارة الدفاع الروسية، إيغور إيغوروف، اليوم الثلاثاء، بأنه تم إطلاق اختباري للصواريخ العابرة للقارات "توبول" من الميدان العسكري "كابوستين يار" في منطقة أستراخان.

موسكو- سبوتنيك. وقال إيغوروف: "17 تشرين الثاني/نوفمبر 2015، في الساعة  15 و12 دقيقة بتوقيت موسكو، جرى إطلاق تجريبي للصوارخ العابرة للقارات " إر إس-12إم "توبول"" من قبل طاقم قوات الصواريخ الاستراتيجية من الميدان العسكري "كابوستين يار" في المنطقة الحكومية الوسطى ".

انظر أيضا: قوات الصواريخ الاستراتيجية تجري إطلاقا تجريبيا للصاروخ الباليستي "توبول" بالفيديو.. وزارة الدفاع الروسية تختبر صاروخ "توبول" الباليستي منظومات الصواريخ الاستراتيجية العابرة للقارات "توبول-M"

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

تدمير طائرة А321 عمل إرهابي

أعلن مدير جهاز الأمن الروسي أن طائرة А321 التابعة لإحدى شركات الطيران الروسية تحطمت في انفجار قنبلة.

لافروف: الضربات الأمريكية لا تطال إرهابيين قادرين على قتال الجيش السوري

أعلن وزير الخارجية الروسي أن طيران التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة يتجنب مهاجمة وحدات من القوات التابعة لتنظيم "داعش" قادرة على مهاجمة الجيش السوري.

مقال الرئيس فلاديمير بوتين بمناسبة افتتاح منتدى التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إنه لفترة طويلة كانت التجارة هي القوة الدافعة للنمو الاقتصادي في منطقة آسيا والمحيط الهادئ ومناطق أخرى من العالم.

عاكوم لـ"سبوتنيك": بوتين يقصد حرباً شاملة على الإرهاب في سوريا وخارجها

اعتبر الكاتب الصحفي والمحلل السياسي فادي عاكوم، في حديثه لـ"سبوتنيك"، الثلاثاء، أن "روسيا ستشن حربا شاملة على الإرهاب في سوريا وخارج سوريا"، بعد أن تبين السبب في إسقاط الطائرة الروسية فوق سيناء المصرية، وبأنه نتيجة عمل إرهابي، مؤكدا أن العلاقات المصرية الروسية ستشهد تعزيزاً للتعاون الاستخباراتي والأمني والعسكري في مواجهة الإرهاب.

وزارة الداخلية الروسية تتخذ الإجراءات لتعزيز أمن البلاد

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل