المحتوى الرئيسى

Spectre يُسيطر على شباك التذاكر بإيرادات 544 مليون دولار

11/17 13:36

بعد تصدره لشباك الإيرادات في الولايات المتحدة الأميركية الأسبوع الماضي، استمرت سيطرة فيلم Spectre على الإيرادات في أميركا وبأنحاء العالم، حيث جمع أحدث أفلام العميل جيمس بوند أكثر من 130 مليون دولار بدور العرض الأميركية منذ بدء عرضه يوم 6 نوفمبر الماضي.

ووصل إجمالي إيرادات الفيلم العالمية إلى 544 مليون دولار، منهم 48 مليون دولار حصيلة عرضه في الصين التي سجل بها لقب أعلى إيرادات افتتاح لفيلم أميركي ثنائي الأبعاد، وبرقم إيراداته العالمية وصل Spectre إلى المركز الرابع في قائمة سلسلة بوند التي تضم 25 فيلماً، ويفصله عن المركز الثاني أقل من 55 مليون دولار، ومن المتوقع أن يجمعهم خلال الأيام المقبلة من أنحاء العالم. 

وفي Spectre يعود النجم دانيال كريج للمرة الرابعة لشخصية العميل السري بوند، إلى جانب مجموعة جديدة من النجوم، منهم النجم النمساوي الحائز على جائزتي أوسكار كريستوف فالتز، النجمة الإيطالية مونيكا بيلوتشي التي تُعد أكبر الممثلات عمراً بدور إحدى فتيات بوند على مدار السلسلة (50 سنة)، والنجمة الفرنسية ليا سيدو، ويعود من الجزء السابق النجم البريطاني المرشح للأوسكار مرتين رالف فاينس، ناعومي هاريس وأندرو سكوت.

وتبدأ أحداث الفيلم بوصول رسالة مشفرة من ماضي العميل السري جيمس بوند لينطلق في رحلة لكشف منظمة خطيرة، وفيما يخوض مستر إم معارك سياسية لإبقاء مكتب الخدمات السرية ومنع إغلاقه، ويزيل بوند العديد من طبقات التخفي الخادعة من أجل الكشف عن الحقيقة الفظيعة التي تختبئ خلفها منظمة سبكتر.

ويُعد Spectre هو أكثر أفلام سلسلة بوند بذخاً على الإطلاق، حيث تخطت تكلفته 300 مليون دولار، ومن المتوقع أن تصل إلى 350 مليون بعد إضافة تكاليف التسويق والتوزيع.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل