المحتوى الرئيسى

تركيب ألوان وحلاقة ذقن.. كيف تظهر نجمات هوليوود جميلات؟

11/17 09:01

غالبا ما أقبلت نجمات عصر هوليوود الذهبي على اتباع أشياء قد تبدو غريبة، بهدف الحفاظ على جمالهن والعناية بمظهرهن، مثل حلاقة الذقن ووضع قطن بين الشفاة والأسنان، بحسب ما ذكر موقع harpersbazaar، فمن بينهن، من التي اتبعت طريقة أكثر غرابة للعناية بمظهرها؟

لتبدو شفهاها ممتلئة، كانت نجمة هوليوود "مونرو" تجعل الماكيير الخاص بها يضع خمس درجات من ألوان أحمر الشفاة لخلق بعد؛ فتصبح درجات الأحمر الداكنة تحدد الشفاة، والدرجات الأفتح في وسط الشفاة.

اقرأ أيضا: صور| لو "مارلين مونرو" عندها إنستجرام

صور| في ذكرى ميلاده.. أجمل لحظات ميللر ومونرو بالألوان

ووفقا لوصفة من كتاب الملكة كليوباترا، اعتادت "تايلور" على حلق ذقنها، لإزالة الشعيرات الصغيرة التي تبقى عالقة بجلد الوجه!

اقرأ أيضا: بينها عقد "ديانا" وخاتم "مارلين".. مجوهرات اشتهرت بصاحباتها

ولكي تجعل رموشها تبدو أطول، كانت النجمة البريطانية "هيبورن" تفصل بين كل رمش على حدة بعد وضع الماسكارا باستخدام دبوس.

اقرأ أيضا: إنستجرام| نجوى كرم ترتدي فستانا "من 60 سنة فاتت"

بعد إصابة "لومبارد" في حادث سيارة، التوت أنفها قليلا، فكانت ترسم خطا أبيض رفيعا قبل وضع الماكياج، إيمانا منها بأن أنفها تبدو مستقيمة على هذا النحو.

ليست "كيم كارداشيان" هي من اخترعت فن تحديد ملامح بالوجه، فكانت أميرة موناكو "كيلي" تستخدم أحمر الخدود لتحديد عظام وجنتيها، وتكثر منه في الوسط، بينما تضع القليل منه للتحديد.

اقرأ أيضا: صور نادرة لأميرة موناكو "غريس كيلي"

لأن الشفاة الممتلئة هي سمة من سمات الجمال، كانت "لي" ترسم بالمزيد من قلم التحديد أسفل شفتها السفلى الرفيعة، لتعطي وهما بأن شفتيها منفوخة قليلا.

اشتهرت "ديتريش" بإزالة ضروسها لتجعل عظام وجنتيها تبدو بارزة، مما تسبب في أن يصبح وجهها يبدو وكأنه مرفوعا إلى أعلى بشكل مؤقت.

وباستخدام زيت الشعر بعد كل مرة كانت "هيوارث" تغسل فيها شعرها، ثم لفه بمنشفة لمدة 15 دقيقة، وغسله مرة أخرى بالماء الساخن وعصير الليمون لإزالة بقايا الزيت، كان شعر "هيوارث" يبدو مموجا على النحو التي اشتهرت به.

اقرأ أيضا: صور| في ذكرى ميلادها.. أجمل طلات "ريتا هيوارث"

بريجيت باردو.. الجميلة التي ارتدت فستان الزفاف 9 مرات

لتبدو عينيها على نحو أكثر درامي، كانت "جاربو" تضع طبقة من الفازلين على جفونها وفوقه ظل غامق للعين، كما كانت تحدد عينيها باستخدام خليط من الفازلين وصبغة فحم.

ولكي تحصل على طلة شبابية وبشرة نضرة دائما، كانت الأمريكية "ويست" تستخدم زيت جوز الهند كمرطب لوجهها.

اقرأ أيضا: فساتين مهرجان كان في 50 عاما

أما الأمريكية "سوانسون"، فكانت تفضل الأكل الصحي دائما، وخاصة الخضراوات الطازجة. كما كانت تستخدمها على وجهها أيضا.

وبالنسبة للسويدية "بيرغمان"، فكانت لا تستخدم الماكياج أمام الكاميرا إلا نادرا، كما أنها كانت تحلق سنتيمتر من سعرها الأمامي، لتبدو جبهتها أكبر قليلا.

وبالنسبة للفاتنة "صوفيا لورين"، فكانت تتبع "دايت" بشكل منتظم، مستخدمة زيت الزيتون في الطعام دائما، كما أنها كانت تحافظ على جلدها ناعم ولامع باستخدام الماء الساخن مع قليل من الزيت.

اقرا أيضا: في عيد ميلادها الـ81.. أجمل إطلالات صوفيا لورين

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل