المحتوى الرئيسى

ديل تطرح حزمة جديدة من سيرفرات PowerEdge - البوابة العربية للأخبار التقنية

11/17 00:03

أعلنت شركة ديل Dell عن طرحها لأحدث إصدارات سلسلة الجيل الـ 13 من سيرفرات PowerEdge، والتي تهدف إلى مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة على الاستعداد لمسيرة نموها المستقبلي. وتتألف السلسلة من أربعة سيرفرات جديدة للمبتدئين تعمل على توفير أكبر قدر من الأداء والمرونة والكفاءة.

وتشير نتائج آخر الدراسات العالمية الصادرة حول صناع القرار في قطاع تقنية المعلومات، إلى أن أكثر النقاط الحرجة في تقنية المعلومات التي تثير قلق الشركات الصغيرة والمتوسطة في جميع أنحاء العالم تتمثل في الأداء، وقدرة التجهيزات، ومستوى تعقيد تقنية المعلومات. وقالت ديل أنه وبفضل تصميمها الجاهز للنمو مع المستقبل، فإن الإصدارات الجديدة من سيرفرات PowerEdge تعمل على معالجة هذه النقاط الحرجة، وذلك من أجل مساعدة العملاء على تسريع الأداء، والتكيف مع تغير متطلبات التطبيقات، وتحقيق أكبر قدر ممكن من الكفاءة التشغيلية.

وفي هذا السياق، قال جد سكاراميلا، مدير أبحاث سيرفرات المؤسسات لدى IDC للأبحاث: “تملك شركة ديل Dell تاريخاً عريقاً ومتميزاً في تلبية الاحتياجات الخاصة لعملائها من الشركات الصغيرة والمتوسطة. ولا تزال حزمة منتجات شركة ديل من السيرفرات تنمو بوتيرة متسارعة، وستعمل مجموعة السيرفرات PowerEdge الجديدة للمبتدئين على استقطاب المزيد من الشركات الصغيرة والمتوسطة في جميع أنحاء العالم، والتي تسعى إلى توفير الوقت والمال مع الحد من مخاطر الأعمال”.

وقالت ديل أنه وبالتزامن مع استعدادات العملاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة لمسيرة النمو المستقبلي، فإن باستطاعة مجموعة السيرفرات PowerEdge الجديدة الاندماج مع حزمة Dell المتكاملة من النهاية إلى النهاية من التجهيزات والبرمجيات والخدمات، وذلك من أجل تمكين الكفاءة والمرونة التشغيلية على أي مستوى.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل