المحتوى الرئيسى

فيديو شو :أفضل ما قاله نجوم كرة القدم عن بول سكولز

11/16 20:07

لايختلف إثنان على موهبة متوسط ميدان مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي بل سكولز، فوصف مواطنه الأسطورة بوب شارلتون له لم تأتي من فراغ حيث دعا الجميع أن يشاهد فن ومهارة المخضرم في الاستحواذ على منطقة الوسط ورسم الكرات بدقة للزملاء.

بداية سكولز المولود في مدينة سالفورد كانت من بوابة كأس الاتحاد الإنجليزي عندما واجه مانشستر يونايتد في الـ94 أمام بورت فايل بالبصم على هدفه الأول وأتبعها بهدفٍ ثانٍ في الدوري في مرمى ابسويتش تاون.

سكولز الذي اختار أن يلعب لموسم 2012- 2013 فقط ويعتزل أخيراً بعد مشوار طويل مع الإنجازات والبطولات كان أغلاها دوري أبطال أوروبا في الـ99 رغم أنه لم يلعب اللقاء النهائي أمام بايرن ميونيخ للإيقاف إلا أنه برهن أنه قادر في الوصول بفريقه للثلاثية وكذا فعل أنذاك.

فان غال: سكولز يسعى خلف مصلحته الشخصية

سكولز منتقداً فان غال: لن أرغب في اللعب معه

ولد سكولز في الـسادس عشر من نوفمبر كهذه الأيام في مدينة سالفورد لعب 718 لقاء سجل 55 كان انضمامه للشياطين في الثامن تموز من عام 1991 أولى مبارياته كانت في 21سبتمبر 1994.

سكولز محبوب لدى الإنجليز لما يملكه من حمية وحبٍ للعب وقتال في الحفاظ على الكرة منذ جيل كانتونا حتى المواهب الشابة الحديثة كروني وغيره، نحن بدورنا أردنا أن نوصل لكم عشاقنا هذا الحب الذي يلاقيه من زملاءه السابقين والحاليين وعن رأيهم به سلباً أو إيجاباً والكرة في ملعبكم وافقتموهم أم رفضتم ما أشاروا إليه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل