المحتوى الرئيسى

6 مسؤولين بينهم محافظ سابق يتنافسون على "مقاعد البرلمان" بكفر الشيخ

11/15 19:37

يخوض 6 من كبار المسؤولين السابقين بمحافظة كفر الشيخ انتخابات مجلس النواب 2015.

"الدستور" تقدم نبذة عن أهم أعمال ومسيرة هؤلاء المرشحين:

اللواء أركان حرب صلاح المعداوي

شغل منصب محافظ الدقهلية سابقا حتى أطيح به في عهد مرسي، وهو من مواليد، 1952، قرية معدية مهدي التابعة لمركز مطوبس، مدير معهد الدفاع الجوي، ونائب محافظ القاهرة حتى 2011، أحد أبرز المرشحين في المربع الذهبي، بالدائرة الثامنة "مطوبس وفوه" والتي بها مقعدين.

سكرتير عام محافظتي المنوفية وكفر الشيخ سابقا من عام 1990 وحتى 2005، ونائب سابق في دورة 1995، ترشح عن الدائرة الثانية "مركز شرطة كفر الشيخ" مرشح حزب حماة الوطن من أبناء قرية مسير صاحبة الـ20 ألف صوت وله حظوظ كبيرة يقللها ترشح 4 آخرين من أبناء القرية.

57 عاما من أبناء قرية شنو ، 11 ألف صوت، قدم استقالته من رئاسة مركز ومدينة بيلا خصيصا للترشح للانتخابات في الدائرة الثانية "مركز كفر الشيخ" عن حزب مستقبل وطن مثلت عائلته في البرلمان عام 1990 عن طريق شقيقه الدكتور إسماعيل غنيم، يعتمد على الخدمات التي قدمها أثناء عمله نائبا للوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الشيخ.

61 عاما، مواليد مدينة بيلا، شغل منصب رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ سابقاً حتى أوائل 2014، سبق أن شغل رئيس مدينة سيدي سالم وحي الجمرك بالإسكندرية، وترشح بدائرة مركز بيلا والحامول "الدائرة الخامسة" "مستقل" يعتمد على الخدمات التي قدمها أثناء عمله.

رئيس مركز ومدينة بيلا والحامول وكفر الشيخ سابقاً 59 سنة، مواليد قرية المنشة الشرقية التابعة لمدينة سيدي غازي، مرشح الدائرة الثانية "مركز شرطة كفر الشيخ" "مرشح مستقل" يعمل حالياً مدير عام الشئون القانونية بمحافظة كفر الشيخ، يعتمد على صلته بالمواطنين أثناء قيامه برئاسة المدن الثلاثة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل