المحتوى الرئيسى

والدة المصرى المصاب فى باريس لـ"اليوم السابع":ادعوا له فحالته خطيرة..والسلطات الفرنسية لم تتهمه بالضلوع فى التفجيرات..نادية كرم:تواجدنا فى فرنسا قبل الحادث بأسبوع لإجراء عملية لشقيقه المصاب بالسرطان

11/15 17:56

أكدت نادية كرم، والدة وليد عبد الرازق يوسف، المصاب فى أحداث باريس، أنها متواجدة معه داخل المستشفى بفرنسا حيث لم يخرج من غرفة العمليات منذ التفجيرات وحالته الصحية متأخرة جدًا.

وأضافت نادية فى اتصال هاتفى لـ"اليوم السابع" من فرنسا، أن الأطباء أكدوا لها أنه إذا مرت على حالته 48 ساعة سيزول الخطر، مشددة على أنه "تحت رحمة ربنا"، وأنها وباقى أفراد العائلة فى حالة يرثى لها منذ أن علموا بإصابته فى الأحداث، موضحة أنه يعانى من نزيف داخلى نتيجة الشظايا التى أصابته فى الانفجار.

وقالت والدة الشاب المصرى لـ"اليوم السابع"، إن الأطباء أجروا له ثلاث عمليات حتى الآن، وسيجرون له عمليات أخرى، وأنه مازال فى غيبوبة، مشددة على أن كل المسئولين بالسفارة المصرية متواجدون معهم فى المستشفى ويقفون إلى جانبهم منذ عثروا عليه فى المستشفى.

وأضافت نادية أن السلطات الفرنسية اتصلت فى البداية بالسفارة المصرية وأخبرتها بمكان تواجده، والسفارة أبلغتها وأقاربها بعنوان المستشفى، مؤكدة أن السلطات الفرنسية لم توجه لابنها أى اتهامات بالضلوع فى الحادث حتى الآن.

ونفت والدة المصاب كل ما تردد حول تواجد الشرطة أو قوات الأمن الفرنسية داخل المستشفى، أو تحدثهم معها حول ضلوع ابنها فى الحادث، لأن ابنها ليس له أى علاقة بأى تيارات متشددة على الإطلاق، مشيرة إلى أن وجود تعاون معها من قبل المسئولين هناك.

وكشفت نادية، لـ"اليوم السابع"، عن سبب تواجدها هى ونجليها فى فرنسا قبل الحادث قائلة: "أنا وأولادى الاثنين حضرنا إلى باريس قبل الحادث بأسبوع عشان شقيق وليد مريض بكانسر وكنا هناك عشان نعمله عمليه، ويوم المباراة وليد راح يتفرج على الماتش وأصيب نتيجة التدافع وبشظايا فى جسمه نتيجة التفجيرات اللى حصلت عند الاستاد"، مطالبة المصريين بالدعاء له حتى تمر عليه هذه اللحظات الشديدة الألم، قائلة: "ادعوا له علشان حالته خطيرة جدا" وأجهشت فى البكاء.

وقالت والدة وليد عبد الرازق يوسف، إن جواز السفر الذى تم العثور عليه فى مكان الانفجارات يخصه بالفعل، ولكنه ليس منفذ الحادث لأنه كان يشاهد المباراة.

- السلطات الفرنسية تعثر على بنادق داخل سيارة ثانية تحمل لوحة بلجيكية

- الصحف الإسرائيلية: نتنياهو يستغل أحداث فرنسا ويدعوها لدعم إسرائيل كما تدعم تل أبيب باريس.. ليبرمان يدعو لتشكيل قيادة أوروبية صارمة لمكافحة الإسلام المتطرف

- فرنسا تريد "تدابير ملموسة" ضد تمويل الارهاب فى قمة مجموعة العشرين

- الأوبزرفر: مسلمو فرنسا يخشون استغلال الجماعات العنصرية لهجمات باريس

- الصحف الأمريكية: هجمات باريس تزيد المخاوف الأمنية تجاه اللاجئين.. فرنسا أكثر بلد أوروبى يرسل مقاتلين لسوريا والعراق.. الحارس "زهير" منع انتحاريا من دخول استاد فرنسا

- الصحف الفرنسية تعلن "الحزن والغضب" على الأحداث الدموية وتنعى الضحايا.. لوموند تندد بالأحداث.. وليبراسيون تعلن تضامنها بـ"أنا باريس" كما حدث فى شارلى إبدو.. وصحيفة "إلزاس" تطالب برد الصاع صاعين

- أوباما: هجمات باريس هجوم على العالم المتحضر

- الخارجية الألمانية: لم يتم التأكد من وجود ضحايا ألمان فى اعتداءات باريس

- عنصرية "فيس بوك" ضد العرب وتحيزه للغرب.. غضب يجتاح موقع التواصل الاجتماعى لعدم تفعيل خاصية الأمان للجميع.. هل لا يستحق 22 مليون مستخدم مصرى الاطمئنان على أهلهم وأقاربهم وقت الخطر؟!

- بورصات الخليج تهبط متأثرة باعتداءات باريس الإرهابية

- صربيا: حامل الجواز السورى المعثور عليه بهجمات باريس سعى للجوء عندنا

- "الحمل" ينقذ تشافى من تفجيرات باريس

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل