المحتوى الرئيسى

CNN تنشر صور 10 قتلى ضمن ضحايا "هجمات باريس"

11/15 17:22

نشر موقع CNN صورا لـ10 قتل ضمن ضحايا هجمات باريس التي وقعت مساء الجمعة الماضية، وتنوعت جنسياتهم بين الفرنسية والإسبانية والبريطانية، وتوضح الصور التالية هوية أصحابها:

إلودي بريول: تدرس التصميم والديكور، وكانت برفقة أصدقائها عندما قتلت أثناء الهجوم علي مسرح"باتاكلان" في باريس، حسبما قال شقيقها لمجلة "Time" البريطانية.

أمين إبنولمبارك: مدرس في جامعة "l'ENSA" بباريس، ووتزوج مؤخرا، وتعرضت زوجته لـ3 طلقات أثناء الهجوم الإرهابي وترقد بالمستشفى حاليا في حالة خطرة.

فالنتين ريبتمحام: من سكان العاصمة "باريس"، ودرس في لندن، وكان من أول الضحايا الذين تم تحديد هويتهم عقب وقوع الحادث، وتوفي عن عمر (26 عاما)، خلال حضوره الحفل الموسيقي بمسرح "باتاكلان"، وكان يعمل ضمن الفريق القانوني لشركة "Hogan Lovells" الخاصة بكشف جرائم أصحاب الأعمال.

توماس عايد: يعمل مديرا دوليا للمنتجات في مجموعة "يونيفرسال ومركري" الموسيقية، وقتل في أحداث باريس الأخيرة، ولا تتوفر المزيد من المعلومات عنه حاليا.

ماري موسير: واحدة من أصل 3 أفراد طاقم فرقة "يونيفرسال ميركري" الموسيقية الذين قتلوا أثناء الهجمات الإرهابية على مسرح "باتاكلان".

خوان ألبيرتو جاريدو: من بين الذين أعلن الرئيس الإسباني ونائبه وفاتهم ضمن هجمات باريس، 29 عاما، وكان يعمل مراسلا صحفيا، واحتجز مع زوجته في مسرح "باتاكلان"، ونجحت هي في الهروب إلا أنه لم يتمكن من اللحاق بها.

لولا سالينس: كانت تعمل مع فريق "La Boucherie de Paris" للديربي، وقتلت في مسرح "باتاكلان".

جويلوم ديشارف: كان يعمل في مجلة "Les Inrockuptibles" الثقافية الفرنسية، وأعلنت إدارة المجلة عن مقتله خلال الهجمات.

نيك ألكساندر: بريطاني الجنسية، من مقاطعة آسيكس، وكان يعمل مع فرقة الروك الأمريكية "Eagles of Death Metal"، التي تعرض حفلها لإطلاق النار واحتجاز الرهائن في باريس.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل