المحتوى الرئيسى

«القوى العاملة» تنتهي غدًا من قبول طلبات العمل في الكويت بمرتبات مجزية

11/15 08:14

تنتهي وزارة القوى العاملة، غدا الاثنين، من قبول طلبات راغبي العمل ، على 23 مهنة تتوافر لها 144 فرصة عمل، لدى إحدي شركات التجارة العامة والمقاولات لخدمات الصيانة لمرافق الانتاج في مناطق جنوب الكويت.

وقال جمال سرور، وزير القوى العاملة، إن الرواتب مجزية وحسب سنوات الخبرة، فضلا عن توفير السكن والبدلات والمواصلات والإضافي، وتذاكر السفر.

وأوضح الوزير أن الشركة تطلب منسق منطقة ميكانيك وأجهزة ، درجة في الهندسة الميكانيكية والكهربائية والأجهزة الالكترونية أو ما يعادلها، خبرة 5 سنوات، ومجال الخبرة في تنسيق وظائف العمل والحرص علي تطبيق جداول الصيانة في المجالات المختلفة ذات صلة مع الشخص المسئول.

وتتمثل باقي المهن المطلوبة في مشرف كهربائي، وأجهزة دقيقة، بكالوريوس هندسة كهرباء، وأجهزة دقيقة، خبرة 8 سنوات في صيانة في شركة النفط والغاز سنة خبرة علي الأقل في نظام إدارة الأصول ويفضل ماكسيمو.

وتابع الوزير عرض طلبات الوظائف المطلوبة، كبير ميكانيك، دبلوم في تخصص الميكانيك خبرة 8 سنوات، وميكانيكي، مؤهل شهادة ثانوية مع خبرة في التدريب التقني، وخبرة 5 سنوات في مجال صيانة التوربينات والكومبوريسرات والمضخات ومعدات عملية ثابتة، فضلا عن فني تركيبات مؤهل شهادة الثانوية العامة خبرة سنتين تدريب حرفي ، في صيانة الأصول وتنظيف وتجديد الأدوات الميكانيكية.

وتشمل الفرص كبير فنيين في الأجهزة الدقيقة بمؤهل دبلوم في الأجهزة الالكترونية أو ما يعادلها خبرة 8 سنوات، فضلا عن فني الأجهزة الدقيقة، بمؤهل دبلوم في الأجهزة الالكترونية أو ما يعادلها خبرة 6 سنوات، في مجال صيانة الهوائية والهيدروليكية والأدوات الالكترونية ونظام التحكم.

كما تشمل محلل أجهزة أدوات دقيقة، دبلوم في الكهرباء 5 سنوات خبرة في صيانة جميع المعدات الالكترونية وتحليلها مثل لون الغاز يو بي أس، الملح في النفط الخام، وفي المياه أت تو أس، أو 2 وغاز اتش سي.

وتشمل المهن أيضا ورشة عمل الأجهزة الدقيقة بؤهل دبلوم في الأجهزة الالكترونية أو ما يعادلها خبرة 4 سنوات في صيانة الهوائية والأدوات الالكترونية ونظام التحكم، فضلا عن تركيب أجهزة شهادة الثانوية، خبرة 5 سنوات في مجال أيدي مهر تركيب وفك وتصليح وصيانة.

وتمتد المهن المطلوبة إلي كبير فني كهربائي، دبلوم في الأجهزة ، خبرة 8 سنوات ، وكهربائي ، دبلوم في الأجهزة الكهربائية، خبرة 7 سنوات، في صيانة وتصليح جميع الأدوات الكهربائية، التي تعمل علي نظام شبكة أتش تي /أل تي والتعامل مع أعطال الموتورات، وقاطع الدائرة، والمشغل، وفي اس دي، يو بي أس.

وتطلب الشركة مهن موصل كابلات مؤهل أي تي أيي الكهربائية أو ما يعادلها خبرة في توصيل الكابلات عن طريق استخدام يو جي كابل أنواع : بي في سي : بي أي ال سي/ أكس ال بي أي وتوصيل لدرجة طاقة ل 33 كي في، فضلا عن مساعد موصل نفس المؤهل ، خبرة في المساعدة في ايجاد جهاز التوجيه الموقع ، وتصليح الأخطاء.

وتشمل المهن المطلوبة -أيضا- مسئول أمن وسلامة شهادة جامعية أو دبلوم في العلوم خبر 7 سنوات في حقل الأمن والسلامة في النفط والغاز، وكبير مساعد فني دبلوم في عمليات الكبيوتر، خبرة 10 سنوات، ومساعد فني ثانوية عامة خبرة 6 سنوات، في المعرفة التامة في نظام تشغيل الحاسوب والطابعات.

كما تطلب الشركة فني أنابيب، ويشترط اجتياز اختبارات الحرف وخبرة 5 سنوات، في قطع وتعديل القطع المعدنية وتصنيع القطع الصغيرة، فضلا عن عامل شهادة دراسية، كمساعد ميكانيكي ومصنعين النحاس، واستلام الادوات المساعدة، ومشغل رافعة شوكية، شهادة متوسطة و5 سنوات خبرة، رخصة الثقيلة، مع رخصة معدات البناء، وسائق عادي خفيف شهادة دراسية، خبرة 5 سنوات رخصة سائق خفيف.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل