المحتوى الرئيسى

سكولاري: كوستا تنكر لأحلام الملايين

11/13 08:53

وقال سكولاري "اللاعب البرازيلي الذي يرفض ارتداء قميص المنتخب والمشاركة معه في كأس العالم يجب استبعاده مباشرة"، معربا عن استيائه من قرار اللاعب تفضيل الالتحاق بإسبانيا.

وأضاف -بعد إبلاغه بالخطاب الذي أرسله اللاعب إلى الاتحاد البرازيلي للعبة يؤكد فيه أنه يفضل اللعب للمنتخب الإسباني على نظيره البرازيلي- أن كوستا تنكر لأحلام ملايين البرازيليين.

وكان الاتحاد الإسباني لكرة القدم نقل عن بيان نشره موقع منتخب إسبانيا على الإنترنت أن "دييغو داسيلفا كوستا وقع في مكتب كاتب عدلي وثيقة يؤكد فيها نيته اللعب مع منتخب إسبانيا".

وحسب الاتحاد الإسباني فإن هذه الوثيقة التي وجهت نسخة منها إلى الاتحاد البرازيلي تؤكد رغبة اللاعب في الانضمام إلى كتيبة المدرب فيسنتي دل بوسكي "ابتداء من الآن"، مضيفا "أن كوستا يمكنه اللعب مع إسبانيا خلال المباريات القادمة الشهر المقبل إذا قرر المدرب استدعاءه".

وكان سكولاري أكد بدوره قبل أيام استدعاء اللاعب رسميا لمباراتي البرازيل الوديتين أمام هندوراس في ميامي وأمام تشيلي في تورنتو في الـ15 والـ19 من الشهر المقبل على الترتيب.

ويعلن سكولاري الأربعاء في ريو دي جانيرو التشكيلة الكاملة للسامبا استعدادا للمباراتين مع استبعاد كوستا رغم دخول اللاعب مؤخرا في حسابات سكولاري لقائمة الفريق في مونديال 2014 بالبرازيل.

وتوقع المنسق الفني للمنتخب البرازيلي كارلوس ألبرتو باريرا قبل ساعات استبعاد كوستا من قائمة البرازيل قائلا "أعتقد أننا لا يجب أن نواصل محاولاتنا لضمه.. أصبح  الأمر سخيفا بمجرد أن أعلن اللاعب عدم رغبته في اللعب لمنتخب البرازيل".

وفي المقابل, أكد رئيس الاتحاد البرازيلي للعبة جوزيه ماريا مارين أنه لا يتفق في الرأي مع باريرا، مشيرا إلى أن الاتحاد سيقاتل عبر القانون للدفاع عن أحقية منتخب البرازيل في ضم اللاعب، وأن القضية لم تحسم بعد.

وأكد مارين أيضا أن "الكلمة الأخيرة ستكون للاعب" وأن الاتحاد سيظل يكافح للفوز بخدماته رغم رأي اللجنة الفنية في الاتحاد ورأي باريرا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل