المحتوى الرئيسى

عروض رحلات سفاري من "إجازات مصر"

11/12 09:44

تقدم شركة "إجازات مصر" رحلات للواحات البحرية في الفترة المقبلة، ومنها:

رحلة سفاري الواحات البحرية (العرض ساري حتى 31 ديسمبر)

- الانتقال بالأتوبيس من القاهرة الساعة السادسة صباحا إلى الواحات البحرية. 

- التوجه إلى الصحراء السوداء وزيارة جبل سانديون وجبل المرصوص، ثم التوجه إلى قرية الحيز وزيارة البئر البارد والاستمتاع بطبيعة الواحة الخلابة ثم الغداء.

- التوجه بعد الغداء إلى منطقة تلال العجبات ثم جبل الكريستال، وبعد ذلك التوجه إلى الصحراء البيضاء للتخييم وإقامة الكامبات، جميع المعدات متوفرة من خيم ألمانية الصنع مجهزة خصيصا لعمل المعسكرات في الصحراء.

- في المساء، سهرة بدوية مع الرقص وأغاني الفلكلور البدوي يتخللها حفل شواء "باربيكيو" مع بعض المسليات مثل الشاي البدوي، والفيشار، والبطاطا بعد الانتهاء من حفل العشاء المبيت بالخيام.

- الإفطار في الكامب ثم العودة إلى القاهرة.

رحلات داخلية، رحلة سفاري الواحات البحرية، الصحراء البيضاء:

هذه الرحلة تبدأ بالاتجاه إلى الواحات البحرية، التي تبعد عن القاهرة مسافة 350 كيلومترا، حيث زيارة معبد الإسكندر الأكبر ومعبد موفتيللا، ثم المبيت في مخيم بالصحراء.

الاتجاه في الصباح إلى الصحراء السوداء، وهي عبارة عن منطقة براكين قديمة وتمتلئ بالتلال والصخور الجيرية، ثم الغداء في وادى حايز، والاتجاه إلى جبل الكريستال ذي الحجارة البلورية، وبعدها جبل عقبات وهو مكان مرتفع جدا يكشف كل أماكن الصحراء، ثم المبيت في مخيم بالصحراء البيضاء وهي محمية طبيعية ورمالها بيضاء مثل الثلج.

التوجه صباحا لمشاهدة الصخور الجيرية، التي تأخذ أشكال الحيوانات والطيور وأخيرا الانتقال إلى الواحات البحرية للعودة إلى القاهرة (يتخلل العودة إلى القاهرة تناول العصائر والمياه المعدنية).

هذه الرحلة تبدأ صباحا بالاتجاه إلى الواحات البحرية، التي تبعد عن القاهرة مسافة 350 كيلومترا، ثم الغداء يمكنك خلال هذه الرحلة استكشاف الواحات البحرية، البحيرة المالحة، بلدة القصر القديمة، ينابيع المياه الحارة، ثم الاستمتاع بمشاهدة الغروب وسط الكثبان الرملية، ثم الانتقال إلى الفندق للمبيت.

بعد الإفطار، واكتشاف الصحراء السوداء، واحة الحايز، وزيارة الينابيع الساخنة والباردة، بعد الغداء، الانطلاق في الصحراء البيضاء من خلال منطقة العجبات الرائعة ثم التخييم تحت النجوم وتناول الوجبات المطهية على الفحم بواسطة البدو، ثم المبيت بالمخيم.

زيارة العين السحرية، ثم الانتقال إلى الصحراء البيضاء، بما تحتويه من أشكال متعددة للصخور الجيرية، الاستمتاع بمنظر الغروب النادر ثم المبيت بالمخيم.

استكشاف التكوينات الصخرية المختلفة للصحراء البيضاء، التي تكونت بفعل عوامل التعرية، ومنها صخور على شكل أزهار، نباتات وحيوانات، ستستشعر عظمة الخالق، من خلال مشاهدة هذه التكوينات الصخرية النادرة، التي تتميز بها صحراء مصر، بعد ذلك الانتقال إلى الفندق للعشاء والمبيت.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل