المحتوى الرئيسى

رسمياً | ليل يقيل مدربه رينار لسوء النتائج - Goal.com

11/11 22:40

أعلن نادي ليل الفرنسي في بيانٍ على موقعه الرسمي عن إقالة مدربه هيرفي رينار من تدريب الفريق بسبب تردي النتائج، إذ يحتل النادي المركز الـ16 في الموسم الجاري من الليج 1 حتى الآن.

جديرٌ بالذكر أن المدرب الذي سبق له التتويج بلقبي كأس أمم أفريقيا مع زامبيا وساحل العاج على الترتيب كان قد وقع عقداً للإشراف على تدريب الفريق الأحمر لمدة 3 أعوام في مايو الماضي، بيد أن عدم نجاحه في تحقيق الفوز سوى في مناسبتين فقط من أصل الـ13 مباراة التي خاضها مع الفريق في الليج 1 حتى الآن، تسبب في الإطاحة به مبكراً من تدريب النادي الفائز بلقب الدوري الفرنسي في 3 مناسباتٍ سابقةٍ، آخرها كان في موسم 2011/10 تحت قيادة مدرب روما الحالي رودي جارسيا.

وجاء في البيان الرسمي "بعد 13 مباراة في الليج 1، هبط ليل للمركز الـ16، وهو مركزٌ خطيرٌ لا يرقى لتطلعات وأهداف النادي. ومن مُنطلق إيمان رئيس النادي ميشيل سيدو بقدرات لاعبي الفريق الأول، قرر إجراء تغييرٍ في الجهاز الفني للنادي، من أجل إعطاء ديناميكيةٍ جديدةٍ للفريق، تساعده في المضي قدماً، والعودة مجدداً لطريق النجاحات. الهدف قصير الأجل في الفترة القادمة يتلخص في إحداث تأثيرٍ إيجابيٍ فوريٍ على صعيدي أداء ونتائج الفريق".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل