المحتوى الرئيسى

تنس.. شارابوفا: مستعدة لنهائي كأس الاتحاد

11/11 19:56

 أبدت الروسية ماريا شارابوفا، المصنفة الرابعة عالميا بين محترفات التنس اليوم في براغ استعداداها لخوض المواجهة التي تجمع منتخب بلادها بنظيره التشيكي مطلع الأسبوع المقبل في نهائي بطولة كأس الاتحاد لتنس السيدات، والتي تقام في الملاعب الصلبة المغطاة.

وقالت شارابوفا، التي شاركت فقط في الجولة الأولى في النسخة الحالية من البطولة أمام بولندا، "أنا مستعدة للنهائي. انها طريقة رائعة لانهاء العام".

ولم تتمكن شارابوفا من المشاركة في مواجهات نصف النهائي نتيجة اصابة تعرضت لها في الساق.

وأكدت الروسية "بعد تلك الاصابة، كل شيء كان اضافيا"، حيث رفعت رصيدها من النقاط منذ ذلك الحين في تصنيف رابطة محترفات التنس من ثلاثة الاف ونقطتين إلى خمسة الاف و11 نقطة تحتل بها حاليا المركز الرابع.

وتعد هذه مشاركتها الأولى في نهائي بطولة كأس الاتحاد مع روسيا، التي فازت بها في أربع مناسبات أعوام 2004 و2005 و2007 و2008، وهو ما دفعها للتأكيد على أن "الوجود ضمن هذا الفريق أمر مثير".

وأشارت شارابوفا "انها تجربة جديدة وفرصة عظيمة للغاية" في مواجهة يخوضها الفريق الروسي وهو "خاسر مفترض"، و"كل الجمهور ضدنا، لا يتبقى لنا سوى التركيز في المباريات التي نخوضها".

ومن جانبها، أبدت قائدة الفريق، أناستازيا ميسكينا سعادتها بوجود شارابوفا ضمن الفريق، مشيرة "من الهام وجود ماريا وأريد أن أعرب لها عن امتناني".

وعن فضيحة تعاطي عدد من الرياضيين الروسي للمنشطات، أشارت ميسكينا "لا نريد التحدث عن هذا فلا علاقة له بالتنس ونحن هنا لنلعب".

وشددت "كل اللاعبات مستعدات للعب، في الفردي والزوجي"، ما أثار ضحكات اللاعبات الأربعة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل