المحتوى الرئيسى

"مايكروسوفت" تطلق أوفيس 2016 باللغة العربية لأجهزة أندرويد

11/11 15:03

أعلنت شركة مايكروسوفت عن طرح النسخة العربية من حزمة أوفيس 2016 لأجهزة أندرويد بهدف سد حاجات العملاء المتحدثين باللغة العربية.

وتتسم تطبيقات مايكروسوفت أوفيس المخصصة لأجهزة أندرويد بجودة برمجيات أوفيس علاوة على تجربة لمس سهلة صممت لأجهزة أندرويد سواء كانت جوالات محمولة أو أجهزة لوحية، وتمكن تطبيقات أوفيس المستخدمين على أجهزة الأندرويد من قراءة ومراجعة وإنشاء وتحرير الملفات بسرعة ومشاركتها سواء كانت مستندات نصية أو عروض تقديمية أو جداول بلمسة من أصابعهم.

وتشمل تطبيقات أوفيس المخصصة  لأجهزة أندرويد تطبيقات Word وExcel وPowerPoint وOneNote التي تدعم اللغة العربية. خلاف ذلك، أضيف مؤخرا لأجهزة أندرويد سواء كانت هواتف محمولة أو أجهزة لوحية دعم Google Drive وعرض الشاشة رأسيا وتغيير السمات في ملفات PPT ودعم عدد الكلمات وأدوات التدقيق اللغوي في تطبيقات Word وعرض Reflow في تطبيقات Word وAutozoom.

وتتسم التطبيقات بأن لها واجهة مستخدم مترجمة إلى اللغة العربية وتدعم إدخال النصوص من اليمين إلى اليسار، وكذلك يمكن تغيير النصوص داخل المستند الواحد وكتابة النصوص رأسيا، ويشمل ذلك إنشاء المربعات النصية وإدخال النصوص في أشكال هندسية وجداول وكذلك دعم ضبط النص في السطر.

وسيتسنى للمستخدمين الوصول إلى المستندات التي استخدموها مؤخرا على أجهزة أخرى واستكمال ما كانوا يفعلون منذ آخر مرة من خلال الاتصال بخدمة Google Drive.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل