المحتوى الرئيسى

من هم ضحايا حادث إطلاق النار في مركز تدريب للشرطة بالأردن؟

11/11 08:12

قالت شركة "دينكورب انترناشونال" الأمنية الأمريكية إن ثلاثة رجال قتلوا في حادث إطلاق النار الذي وقع الاثنين في مركز تدريب للشرطة قرب العاصمة الأردنية عمان كانوا يعملون لديها.

الملك الأردني يشرف بنفسه على التحقيق في حادثة القتل بمركز تدريب الشرطة "أبو زيد" قاتل الأمريكيين في عمان

وأضافت الشركة التي تعمل في مجال المخابرات والأمن في بيان الثلاثاء 10 نوفمبر/تشرين الثاني إن أحد موظفيها الذين قتلوا في الحادث أمريكي والآخر من جنوب إفريقيا والثالث أردني.

وذكرت الشركة أن القتيل الأمريكي يدعى لويد كارل فيلدز (46 عاما) من كيب كورال بولاية فلوريدا وهو نائب سابق لرئيس شرطة لويزيانا.

وقالت الشركة إن فيلدز بدأ العمل لديها كمستشار للشرطة في العراق في 2006 ثم عمل مستشارا للشرطة في أفغانستان قبل انتقاله للعمل بالمركز الدولي لتدريب الشرطة في الأردن حيث وقع إطلاق النار.

وذكرت الشركة أن الجنوب إفريقي الذي قتل يدعى كونراد فون وايتهورن (37 عاما) من جوهانسبرج كان يعمل كحارس شخصي وسائق قبل أن يلتحق بالشركة. وقالت إن اسم الأردني الذي قتل في الحادث لم يعلن على الفور "احتراما للخصوصية العائلية".

وقال مسؤولون أردنيون إن ستة أشخاص قتلوا في الحادث وأصيب بضعة أشخاص. ومن بين القتلى الجاني وهو ضابط شرطة سابق ذكرت تقارير أنه لقي حتفه في اشتباك مع قوات الأمن الأردنية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل