المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. يوفنتوس يواصل انتصاراته في الكالتشو على حساب إمبولي

11/08 19:40

واصل فريق يوفنتوس انتصاراته بعدما حقق فوزا كبيرا على مضيفه إمبولي (1-3) الأحد ضمن مباريات الجولة الـ12 من بطولة دوري الدرجة الأولى "السيري آ".

وتقدم أصحاب الأرض في النتيجة عبر ماسيمو ماكاروني في الدقيقة 19 من بداية المباراة من تسديدية قوية من خارج منطقة الجزاء علي يمين الحارس بوفون.

ولكن جاء رد "البيانكونيري" قاسيا بهدفين في الشوط الأول في الدقيقة 32 عبر ماندزوكيبتش بعد خطأ دفاعي من لاعبي إمبولي لتتهيأ الكره أمام الكرواتي ويضعها في المرمى من الوضع راقدا، ثم من رأسية للفرنسي باتريس إيفرا من ركنية على يسار لوكاس سكوربسكي (ق38).

وفي شوط المباراة الثاني، زاد باولو ديبالا من الغلة التهديفية ليوفنتوس في الدقيقة 84 بعد متابعته لكرة ماندزوكيتش التي ارتدت من القائم الأيمن ليسددها بقوة في المرمى.

بهذا الفوز يرتفع رصيد يوفنتوس للنقطة 18 في المركز السابع بينما تجمد رصيد إمبولي عند 14 نقطة في المركز الثالث عشر.

وانتهت مباراة فروسينوني وجنوى بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في المباراة التي أقيمت على ملعب الأول.

تقدم ليوناردو بافوليتي في النتيجة مبكرا للضيوف في الدقيقة 6 من بداية المباراة قبل أن يتعادل ليوناردو بلانشارد لفروسينوني في الدقيقة 31.

وتقدم موديبو دياكيتي لفروسينوني في النتيجة في الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول.

واقتنص سيرجي جابي هدف التعادل لجنوى في الدقيقة 75 من عمر المباراة على الرغم من لعبهم بعشرة لاعبين بعدما أشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية لسيباستيان دي مايو في الدقيقة 36 من الشوط الأول.

وهكذا يرتفع رصيد جنوى للنقطة الثانية عشر في المركز السابع عشر بينما ارتفع رصيد فروسينوني للنقطة 13 في المركز الرابع عشر.

وعلى ملعبه "رينزو باربيرا" حقق باليرمو فوزا صعبا على كييفو فيرونا بهدف نظيف حمل توقيع المهاجم المخضرم ألبرتو جيلاردينيو في الدقيقة 71 من عمر المباراة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل