المحتوى الرئيسى

دوناروما ينقذ ميلان وتشيرشي يضيع الفوز في الوقت القاتل

11/08 00:54

تعادل إيه سي ميلان وضيفه أتالانتا سلبياً دون أهداف، ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر للدوري الإيطالي.

شوط المباراة الأول جاء سلبياً على نحو كبير، حيث أتت المحاولة الخطيرة الأولى في الدقيقة 20 بتسديدة من كارلوس باكا أبعدها المدافع غابرييل باليتا.

وفي الوقت ذاته اضطر أتالانتا لاستعمال أول تغييراته مبكراً، بنزول جيامباولو بيليني بدلاً من باكاري درامي، وفي الدقيقة 34 وبعد أقل من 10 دقائق على تلقيه البطاقة الصفراء، ارتكب ماتيا دي تشيليو ظهير الروسونيري الأيمن مخالفة عنيفة ضد ماوريسيو بينيلا إلا أن الحكم رأف به واعتبرها غير متعمدة.

في الشوط الثاني أنقذ الحارس الواعد دوناروما شباك ميلان من هدفين محققين برأسية من شياغريني وتسديدة من موراليس في ستينيات المباراة، وهو الشوط الذي تسيده أتالانتا وكثف محاولاته الهجومية خلاله، رغم محاولة المدرب سينسيا ميهايلوفيتش الرد هجومياً بإشراك لويز أدريانو بدلاً من كوشكا.

تعرض مدرب الميلان للطرد في نهاية المباراة، قبل أن يهدر أليسيو تشيرشي هدفاً محققاً في الدقيقة 93 بعد تلقيه بينية من مرتدة انفرد عن طريقها وراوغ الحارس سبورتيلو ليضعها في الشباك .. من الخارج !

بذلك ارتقى ميلان إلى المركز الخامس مؤقتاً بـ20 نقطة، بينما بقي أتالانتا ثامناً بـ18 نقطة مؤقتاً هو الآخر.

أيضاً في افتتاح الأسبوع ذاته فاز بولونيا على مضيفه هيلاس فيرونا بهدفين دون رد سجلهما إيمانويلي جياكيريني وجودفريد دونساه في الدقيقتين 6 و14 على الترتيب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل