المحتوى الرئيسى

يورو تكتيكس: دفاع وأندفاع ستوك سيتي وعصبية كوستا طعنة جدية في قلب مورينيو

11/07 23:17

رغم ان فريق تشيلسي أظهر أفضلية ميدانية خلال المواجهة التي جمعته مع مستضيفه ستوك سيتي ضمن الجولة 12 من الدوري الانجليزي الممتاز إلا أنه افتقد إلى اللمسة الاخيرة وعصبية نجمه دييغو كوستا.

المباراة التي احتضنها ستاد بريطانيا معقل ستوك سيتي كان تشيلسي الافضل من ناحية الاستحواذ والانتشار والتنويع في الالعاب لكن ستوك سيتي كان الاخطر من خلال تنفيذ الهجمات المرتدة نحو مرمى اسمير بيغوفيتش.

تشيلسي عانى من عصبية كوستا وتأخره في التمركز الصحيح الأمر الذي جعله يهدر أكثر من هدف محقق خلال المواجهة وظل الحاضر الغائب معظم فترات المباراة باستثناء كرة وحيدة خطيرة في الدقائق الاخيرة من الشوط الاول حينما سدد الكرة من داخل المنطقة أبعدها جاك بوتلاند بتألق عن مرماهـ علما بأنه أهدر أكثر من كرة هدف محقق لتأخر وصوله إلى الكرات العرضية القادمة من زملائه.

شبل في أكاديمية تشيلسي يبهر الجميع بمهاراته

نيوكاسل يجد الضالة بـ بورنموث و ليستر سيتي إلى الصدارة

الخسارة التي تعد السابعة لتشيلسي في الدوري الانجليزي هذا الموسم من المؤكد أنها طعنة جديدة في قلب المدير الفني للبلوز الذي يحتضر أصلا قبل هذه المواجهة، ورغم أن جماهير تشيلسي دعمت مورينيو في هذه المواجهة إلا أن ادارة النادي تراجع حساباتها وقد تقيل مورينيو في أي لحظة.

قراءة المواجهة تثبت أن تشيلسي كان الافضل في المباراة لكن سوء التوفيق واندفاع ستوك سيتي منح أصاحب الأفضلية ونقاط المباراة حيث لعب الفريقان بطريقة 4-2-3-1 لكن خماسي وسط تشيلسي كان ذا طابع هجومي على عكس خماسي ستوك سيتي الذي تمركز في الدفاع، وسجل لاعبوا تشيلسي الكرة نحو المرمى 19 مرة حيث تصدى حارس مرمى ستوك سيتي جاك بوتلاند منها لأربع أهداف محققة وسدد لاعبوا ستوك سيتي 8 مرات نحو مرمى أسمير بيجوفيش حيث تصدى الاخير لهدف محقق، ومرر لاعبوا تشيلسي الكرة بالعرض 26 مرة مقابل 16 مرة لستوك سيتي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل