المحتوى الرئيسى

[261] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

11/06 11:37

نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

من رائع أن نرى تطبيق جمع بين المحتوى الهادف وجمال التصميم للتطبيق، فهذا التطبيق العلمي الهادف وضع على عاتقه إرسال خمس مواد علمية يومياً في الوقت الذي تحدده من مختلف المصادر لتتعلم خمس أشياء جديدة يومياً وبالتالي تجد نفسك بعد فترة أصبحت تملك من المعلومات الكم الوفير. التطبيق يحتوي على كافة أقسام العلوم وبالتالي ستشعر بحرية في اختيار المجالات التي تهتم بها.

لعبة ذات ألوان جذابة وطريقة لعب مميزة وجديدة في المتجر لم نعهدها من قبل في ألعاب أخرى وهي عبارة عن أحجيات لتحريك شخصيات اللعبة المرحة على كرتون مثني باتجاهات مختلفة على ثني كل طرف لتشكيل طريق صحيح يستطيع المشي عليه حتى النهاية، اللعبة مشوقة وستحيرك للوصول إلى الحل الصحيح فكل مرحة تزداد صعوبة علن التي قبلها.

إن كنت من المتابعين أو المساهمين في منتديات مختلفة على الإنترنت فإن هذا التطبيق نقل مرحلة المنتديات لتناسب عصرنا الحالي من خلال جعل تصفحها بطريقة أكثر سلاسة وتسلية، فيمكن من خلاله متابعة ما ترغب على حسب اهتماماتك المختلفة كما يمكن مشاركة أفكارك ونقاشتك مع الآخرين ببساطة وسهولة.

لعبة راي مان رن من أشهر الألعاب في متجر البرامج وهي عبارة عن الشخصية “راي مان” وهو يقوم بالجري طوال الوقت وعليك التحكم فيه لجمع أكبر عدد من النقاط وأيضاً تخطي العقبات للوصول لخط النهاية، اللعبة تتميز بسلاسة ومرونة غير مسبوقة في معظم الألعاب الأخرى وأيضاً تنوع كبير في المستويات. وهى من إصدار شركة يوبي سوفت التي بدأت تهتم بالمستخدم العربي في الفترة الآخيرة وتدعم اللغة العربية بشكل كبير ومنها هذه اللعبة، مجانية لوقت محدود.

تطبيق للتعديل على الصور وإضافة ملصقات والكتاب عليها فهو يحوي على أكثر من 600 ملصق وما يزيد عن 50 خط مختلف. لتعديل الصور ليس عمل التطبيق الوحيد ولكن هو شبكة اجتماعية لمشاركة إبداعاتك مع الآخرين ومشاهدة ما ينشره الآخرون.

انتشرت في الآونة الأخيرة تطبيقات حجب التطبيقات في المتجر ولكن هذا التطبيق يعد الأسرع بينها فهو سيكون أسرع خمس مرات من أي حاجب إلاعلانات آخر، كما يوفر 22٪ من البطارية، تطبيق مجاني لوقت محدود.

إذا كنت التقطت سيلفي وظهرت بشكل لا يرضيك فلا تلوم الكاميرا عزيزي القارىء ولا خلفية الصورة قد يكون العيب في وجهك! ولما لا؟ لا أحد كامل لما لا تستخدم هذا التطبيق لتصحيح ما فعله فيك الزمن، فهو بقوم بتعديل بعض الأشياء في هذه الحياة الغير مرغوبة مثل الأسنان الصفراء أو حب الشباب او الهالات السوداء تحت العيون وغيرها.

من منا لا يعرف لعبة الكلمات المتقاطعة؟ هى لعبة فكرية ذهنية يجب على اللاعب فيها أن يتمتع بمعارف واسعة كي يتمكن من حل الأحاجي، تم تصميم كلمات متقاطعة لتناسب محترف اللعبة وأيضاً المستخدم الجديد، فيجد مستويات متدرجة في الصعوبة ووسائل مساعدة إلى أن يتقدم إلى المستويات العليا الاحترافية، تهدف اللعبة إلى تنشيط معلومات اللاعب وإضافة المزيد إليها في مجالات عدة، ومن أهم ما سيجده اللاعب فيها هو التعرف على الكثير من مرادفات اللغة العربية. احصل بسعر مخفض لفترة محدودة من آي-فون إسلام.

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية

نرشح لك

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل