المحتوى الرئيسى

بالصور- جينيفر لورانس تنقذ نفسها من موقف محرج بسبب انزلاق فستانها

11/05 16:08

تعرّضت النجمة العالمية جينيفر لورانس لموقف محرج، أثناء حضورها للعرض الخاص لأحدث أفلامه The Hunger Games: Mockingjay - Part 2 في العاصمة الألمانية برلين، ولكنها تجاوزته بكل احترافية.

وأثناء وقوف جينيفر أمام المصورين على السجادة الحمراء في العرض الخاص، تعرّض فستانها الأرجواني مكشوف الصدر من تصميم دار الأزياء العالمي "ديور" للانزلاق، بفعل ضغط الممثل دونالد ساذرلاند عن طريق الخطأ على ذيله.

وسارعت جينيفر لورانس بتغطية نفسها، وحاولت أن تحرر ذيل فستانها من حذاء دونالد ساذرلاند، والذي يلعب في سلسلة أفلام The Hunger Games: Mockingjay - Part 2 دور الرئيس "سنو"، الذي تتمرد ضده "كاتنيس إيفردين" وتلعب دورها جينيفر.

ويأتي انزلاق فستان جينيفر لورانس في العرض الخاص لفيلم The Hunger Games: Mockingjay - Part 2 برلين كأحدث حادث تتعرض له في مناسبات عامة؛ إذ سبق لها السقوط في حفلات توزيع جوائز الأوسكار. (جينيفر لورانس تكرر سقطة "الأوسكار" في العرض الخاص لفيلمها الجديد)

ويشهد فيلم The Hunger Games: Mockingjay - Part 2 على مغامرة "كاتنيس إيفردين" الأخيرة، إذ ستشتعل في أحداثه ثورة المقاطعه رقم 13 ضد رئيس الكابيتول بقيادة كاتنيس "جينيفر لورانس"، وبيتا "جوش هوتشرسن"، وجايل "ليام هيمسمورث"، وسيُعرض الفيلم في السينمات في 20 نوفمبر الجاري.

ويضم الفيلم طاقم كبير من الممثلين، في مقدمتهم وودي هارلسون، والحاصلة على الأوسكار جوليان مور، بالإضافة إلى الراحل فيليب سيمور هوفمان، الذي توفي في 2014 قبل أن ينتهي من تصوير دوره بالكامل.

وسيطرح القسم الثاني من الجزء الثالث من أفلام The Hunger Games بعنوان Mockingjay - Part 2 في 20 توفمبر الجاري، وسط ترقب عالمي من عشاق السلسلة التي صنعت شهرة ونجومية جينيفر لورانس.

كلمات متعلقة جينيفر لورانس the hunger games: mockingjay - part 2

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل