المحتوى الرئيسى

بالفيديو- أفلام نوفمبر 2015: عودة "جيمس بوند" والزوجان براد بيت وأنجيلينا جولي

11/04 21:32

أشهر جاسوس في تاريخ السينما العالمية، وزوجان يعودان للعمل سويا مره أخرى بعد سنوات عديدة، رغبة ابن بطل أمريكا في الملاكمة للوزن الثقيل في أن يصبح كوالده، فتاه جعلتها الظروف تصبح قائدة ثوره لشعب غاضب، رجل يخضع لأول عملية تحول جنسي، صحفي يواجه الجميع لإثبات صحة تقريره، مجموعه من الأصدقاء يواجهون الكريسماس الأغرب في حياتهم. هذا هو ملخص أفلام شهر نوفمبر 2015، والتي يعرضها FilFan.com لك في التقرير التالي:

بعد 10 سنوات منذ آخر تعاون بينهما في فيلم Mr. & Mrs. Smith، يعود براد بت ليشارك زوجته النجمة أنجيلينا جولي بطولة فيلم By The Sea، والذي تقوم ببطولته وكتابته وإخراجه، وتدور أحداثه في فرنسا في منتصف السبعينيات، عن رحلة "فينيسا" التي تلعب دورها أنجيلينا جولي مع زوجها الكاتب الأمريكي "رولاند"، الذي يقوم بدوره براد بت.

شاهد إعلان فيلم By The Sea

وينتمي الفيلم إلى أفلام الدراما الرومانسية، وهو ثالث أعمال أنجيلينا جولي الإخراجية، وتشارك في بطولته الممثلة الفرنسية ميلاني لوران، المعروفة بأدائها لدور "شوشانا" في فيلم Inglourious Basterds، وسيعرض الفيلم في السينمات في الثالث عشر من نوفمبر الجاري.

بعدما قام بدور البطوله في 5 أجزاء من السلسلة الرياضيه الأبرز "روكي"، يعود سيلفستر ستالون للمشاركة بدور مساعد في جزء جديد ينتمي إلى السلسلة، من تأليف وإخراج ريان كوجلر مخرج فيلم Fruitvale Station، ومن بطولة مايكل بي جوردن في دور "أدونيس كريد".

وتدور أحداث الفيلم حول "أدونيس كريد"، الذي يلجأ إلى الملاكم المعتزل "روكي بالبوا" ليقوم بتدريبه، مثلما فعل والده معه في الجزء الثالث من السلسلة.

وسيُعرض الفيلم بالسينمات في الخامس والعشرين من نوفمبر الجاري، ويشارك في بطولته تيسا ثومبسون وفيليشيا راشاد.

في أول دور له بعد النجاح الكبير لفيلمه Birdman، والاستفاقة الكبيرة، يلعب مايكل كيتون دور مقتبس عن قصه حقيقية للصحفي والتر روبنسون، الذي أجرى تحقيقا شائكا لمجلة "بوستن جلوب"، حول قضية التحرش بالأطفال.

ويستعرض الفيلم صراع روبنسون من أجل إثبات صحة رواياته، وهو من إخراج توم مكارثي الحاصل على جائزة الأوسكار عن سيناريو فيلم الرسوم المتحركة Up.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم، أبرزهم مارك روفالو، وراشيل ماكآدامز، وليف شرايبر، ونال الفيلم عدد من الجوائز من مهرجانات فينيسيا، وتورونتو، وجوثام، وسيُطرح بالسينمات في السادس من نوفمبر الجاري.

يبدو أن "الثنائي" جوزيف جوردن ليفيت وسيث روجين قررا أن يكررا تجربتهما الناجحة مع المخرج جوناثان ليفاين في فيلم 50/50 بتجربة أخرى كوميدية ساخرة، تدور أحداثها هذه المرة في أجواء الكريسمساس، حول ثلاثه من الأصدقاء يقررون استعادة مغامراتهم السابقه في ليلة الكريسماس، فيصطدموا بالعديد من المشكلات والمواقف الكوميدية.

ويشارك ليفيت وروجين في بطولة الفيلم أنتوني ماكي، بالإضافة إلى مشاركة من المغنية مايلي سايرس بشخصيتها الحقيقية في بعض المشاهد.

شاهد إعلان فيلم The Night Before

وكان من المقرر أن يُعرض الفيلم في 11 ديسمبر المقبل، ولكن قرر المنتجون في النهاية أن يعرضوه في 25 نوفمبر الجاري.

5) The Hunger Games: Mockingjay – Part 2

مغامرة "كاتنيس إيفردين" تدخل مرحلتها الأخيرة، في الجزء الأخير من سلسلة The Hunger Games، إذ ستشتعل ثورة المقاطعه رقم 13 ضد رئيس الكابيتول بقيادة كاتنيس "جينيفر لورانس"، وبيتا "جوش هوتشرسن"، وجايل "ليام هيمسمورث"، وسيُعرض الفيلم في السينمات في 20 نوفمبر الجاري.

ويضم الفيلم طاقم كبير من الممثلين، في مقدمتهم وودي هارلسون، والحاصلة على الأوسكار جوليان مور، بالإضافة إلى الراحل فيليب سيمور هوفمان، الذي توفي في 2014 قبل أن ينتهي من تصوير دوره بالكامل.

شاهد إعلان فيلم The Hunger Games: Mockingjay - Part 2

والفيلم من إخراج فرانسيس لورانس، الذي تولى مهمة الإخراج بداية من الجزء الثاني خلفا لجاري روس.

يبدو أن البريطاني الشاب إيدي ريدماين لن يكتفي بجائزة أوسكار واحدة، ويطمح بالمزيد ويحاول الوصول إلى هدفه في 2015 من خلال فيلم The Danish Girl، الذي يجسد في أحداثه شخصية حقيقيه لأول شخص يخضع لعملية تحول جنسي "إينار فيجنر"، وحياته قبل وبعد العملية مع زوجته "جيردا فيجنر"، التي تقوم بدورها أليشيا فيكاندر، ويشاركهم البطوله ماثيو شونارتس وبن ويشاو.

شاهد إعلان فيلم The Danish Girl

الفيلم من إخراج توم هوبر، في ثان تعاون له مع إيدي ريدماين بعد الفيلم الموسيقي Les Misérables في 2012، وهو من تأليف لوسيندا كاكسون، اقتباسا من روايه مبنية على الأحداث الحقيقيه للمؤلف ديفيد إبرشوف، وسيُعرض الفيلم في السينمات في السابع والعشرين من نوفمبر الجاري.

من أكثر الأفلام المنتظره في 2015، نظرا للجماهيرية الكبيرة التي تحظى بها سلسلة أفلام "جيمس بوند"، والتى تعود نشأتها "سينمائيا" منذ أكثر من 53 عاما، صنعت مكانة وعلامة كبيرة للشخصية التى ابتكرها الكاتب الإنجليزي إيان فليمنج للمرة الأولى في روايته Casino Royale في 1953.

وتدور أحداث Spectre حول رسالة قديمة يكتشفها "جيمس بوند"، ترسله في مغامرة لكشف منظمة سرية.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل