المحتوى الرئيسى

بالفيديو- كيت أبتون: أرغب في تبادل القُبلات مع "الفرعون الأمريكي"

11/02 13:24

من المعروف عن عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة كيت أبتون أنها من عشاق الخيول، وعبّرت عن ذلك بشكل صريح وجريء في أحدث لقاءاتها الإعلامية.

وعبّرت كيت أبتون أثناء استضافتها في برنامج The Tonight Show من تقديم جيمي فالون عن حبها الشديد لحصان السباق الملقب بـ "الفرعون الأمريكي"، إلى حد أنها ترغب في تبادل القُبلات معه.

ويرجع سبب غرام كيت أبتون (23 عاما) في حصان "الفرعون الأمريكي" بسبب فوزه أخيرا بكأس American Triple، في بطولة نادي "بريدرز" الكلاسيكية لسنة 2015، بعد فوزه بالسباقات الأربعة للبطولة، كما أنه يعد أول حصان يفوز بالجائزة الكبرى في بطولة American Horse Racing.

وأبدت كيت أبتون اشتياقها للقاء حصان "الفرعون الأمريكي"، في حفل تسليمه كأس American Triple هذا الأسبوع، وقالت إنها ستنتهز الفرصة كي تمنحه قُبلة، ليثير تصريحها صدمة لمقدم البرنامج جيمي فالون لوهلة.

وعندما سألها جيمي فالون للتحقق إن كانت ترغب في تبادل القُبلات مع فارس السباق، أكدت له بأنها ترغب في تبادل القُبلات مع حصان السباق.

شاهد تصريح كيت أبتون بشأن "الفرعون الأمريكي"

وتجدر الإشارة أن كيت أبتون كانت من ضمن نجوم هوليوود، الذين راحوا ضحية تسريبات صورهم العارية في 2014، بفعل نجاح أحد المتسللين في الوصول إلى هواتفهم الخاصة، وسرقة صورهم من عليها وبيعها عبر شبكة الإنترنت. (صورة: الظهور الأول لكيت أبتون بعد فضيحة تسريب صورها العارية)

كلمات متعلقة جيمي فالون كيت أبتون

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل