المحتوى الرئيسى

إصابة طالبة في عيناها بكدمات بساحة طابور مدرسة في المحلة بسبب التدافع

11/02 11:42

شهدت ساحة فناء مدرسة أسامة بن زيد الإبتدائية المشتركة التابعة لإدارة غرب المحلة التعليمية بالغربية، الإثنين، واقعة اصابة إحدى الطالبات بكدمات وسحجات أسفل عيناها، كادت أن تفقدها بصرها أثناء حضورها طابور الصباح المدرسي.

جاء ذلك حال صعود زملائها إلى فصولهم بالمباني الدراسية نتيجة التدافع عقب انتهاء الطابور، وهو ما تسبب فى اصابتها دون إخطار الجهات المسئولة عن إدارة المدرسة لأسرتها؛ ما أثار حفيظتهم ودفعهم الى التقدم بشكوى رسمية إلى مديرية التربية والتعليم بطنطا .

فى المقابل، أمرت فريدة مجاهد وكيلة وزارة التربية والتعليم، بتشكيل لجنة قانونية وقسما الإدارة والمتابعة تحت إشراف محمد فاروق حماد مدير إدارة غرب المحلة التعليمية، للانتقال إلى المدرسة وفتح باب تحقيق عاجل فى الواقعة ومحاسبة المتورطين فى إصابة الطالبه أثناء اليوم الدراسي .

وأوصت وكيلة الوزارة، بضرورة أن يتعايش الطلاب والطالبات فعاليات اليوم الدراسي فى أجواء مستقرة لا يعكر صفوها أى شائبه حفاظا على أرواحهم، فيما شددت فى تعليماتها إلى مدير إدارة غرب المحلة التعليمية بأهمية لقاء أفراد عائلة الطالبة واحتواء وتلبية كافة مطالبهم إنصافا للحقوق .

من ناحيته، ألتمس أحمد حاتم والد الطالبة "مريم" بضرورة نظرالدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم، بالتدخل فى معالجة الموقف وتأمين حياة نجلته وزملائها من خطورة التدافع مرة أخرى وهو ما يمكن أن يعرض حياتهم لإصابات عديدة وخطر يهدد أوراحهم فعليا .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل