المحتوى الرئيسى

كيرا نايتلي زوجة خائنة

11/01 22:01

وقفت النجمة كيرا نايتلي للمرة الأولى على مسارح برودواي لتظهر في دور امرأة تجد نفسها في زيجة بلا حب ثم تبدأ علاقة مع صديق زوجها. وتجسد الممثلة البريطانية -التي رشحت لجائزة الأوسكار مرتين- الشخصية الرئيسية في المسرحية المأخوذة عن رواية (تيريز راكون) للمؤلف إميل زولا الصادرة في 1867 .

وفي أول ليلة من العروض التمهيدية في أول أكتوبر تشرين الأول قاطع أحد المشاهدين العرض بالنداء عاليا باسم نايتلي وإلقاء الزهور على المسرح.

وقالت «نايتلي» في ليلة الافتتاح الرسمي مساء الخميس وهي تقف على البساط الأحمر «هذه هي طبيعة المسرح وتحدث أمور كثيرة. الأهم ان نحافظ على تركيزنا ونلتزم بالقصة لأن هناك كثيرين جاءوا لمشاهدة العرض.»

وأضافت «من المهم جدا اكتساب الخبرة ... بالطبع تمر بعض الأوقات التي لا تستطيع فيها المواصلة وهو ما حدث في أول عرض تمهيدي لنا. لكن اعتقد انه يتعين على الجميع ان ينظر أمامه ويستمر في العمل».

وأثار دور كيرا نايتلي في المسرحية « مزيجا من الصدمة والإشادة بين النقاد، و أصابت بعضهم بموجة من السخرية.

وقالت مجلة «فارايتي» الفنية، يجب أن يتوقع المشاهدون في صالة العرض أنهم سيضحكون على «الإخراج المسرحي التاريخي» في الفصل الأول.

فالممثل غابريل إيبرت، يجسد شخصية كاميل، في المسرحية التي تنتجها شركة «راوند اباوت»، بشكل «أحمق»، بحسب فارايتي.

أما نايتلي، فإنها «تبدو كمدرسة في حضانة أمضت وقتا طويلا وهي تمازح الأطفال حتى أصيبت بنفس بنفس جرثومة الغباء»، بحسب المجلة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل