المحتوى الرئيسى

فيديو خاص؛ مقتل امير الرايات السود وجيش الاسلام بريف حلب الجنوبي

11/01 12:51

الأحد 1 نوفمبر 2015 - 09:15 بتوقيت غرينتش

فيديو خاص؛ مقتل امير الرايات السود وجيش الاسلام بريف حلب الجنوبي

حلب(العالم)-01/11/2015- افاد مراسل قناة العالم الاخبارية في حلب الزميل ربيع كلاوندي ان الجيش السوري سيطر على قرى ومناطق واسعة في محيط قرية الحاضر بريف حلب الجنوبي بعد معارك عنيفة مع الجماعات المسلحة، فيما واصل عملياته العسكرية لاعادة تأمين طريق حلب خناصر الدولي.

وتتواصل معركة الحسم التي أطلقها الجيش السوري بهدف انهاء التواجد المسلح في أرياف حلب، حيث سيطر الجيش على عدد من القرى في محيط قرية الحاضر بريف حلب الجنوبي والتي تقربه اكثر فأكثر من سيطرته على اوتستراد حلب - دمشق الدولي.

وقال مصدر عسكري لقناة العالم الاخبارية الاحد: قوات الجيش العربي السوري قامت اليوم  بالسيطرة على قرية مريمين وجميمة والصبيحية والحميدية ومشرفة المريج بعد هروب المسلحين من امام ضربات قواتنا.

مريمين ، الجميمة ، حميدية ، صبيحية و مشرفة المريج، هي القرى التي بسطت وحدات الجيش السوري السيطرة عليها بعد انكسار دفاعات المسلحين وانسحابهم امام ضربات الجيش السوري.

وقتل خلال الاشتباكات مسؤول الوية الرايات السود ومسؤول جيش الاسلام العاملين في ريف حلب الجنوبي.

واضاف المصدر العسكري لقناة العالم الاخبارية: التقدم مستمر حتى السيطرة على كامل قرى الريف الجنوبي وصولا الى قرية الزربة وتأمين استراد حلب دمشق الدولي.

وبالتوازي مع ذلك تصدت قوات الجيش السوري لهجوم مسلحي داعش على تلة خيبر في منطقة اثريا واستعادت السيطرة على اربع نقاط على مسافة ١٠ كم في المنطقة الواقعة بين خناصر واثريا بعد اندحار مسلحي داعش اما تعزيزات الجيش السوري التي وصلت للمنطقة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل