المحتوى الرئيسى

خلال ساعات: 15 شركة تنسحب من رعاية برنامج ريهام سعيد.. وحملة تدعو الشركات لمقاطعة لقاء خالد صلاح معها إعلانيا

10/30 12:36

باسم يوسف : أتعهد لو نفس الشركات ما اعلنتش في البرنامج اللي مستضيفها بكرة اني انزل تويتة منفصلة لكل منتج

وصل عدد الشركات التي أعلنت مقاطعتها الإعلانية لبرنامج "صبايا الخير"، والانسحاب من رعايتها ، إلى 15 شركة  قررت وقف جميع إعلاناتها علي البرنامج.

وطبقا لما تم رصده فإن الشركات التي أعلنت إنسحابها من رعاية البرنامج هي  "بامبرز" و "العربي" و "فيتراك" و "إيفي بيبي" و "المراعي" و "بيتي" و "ألو إيفا" و" كلير" . و"هنكل" التي اعلنت وقف بث إعلانات علاماتها التجارية "برسيل" و "بريل" على البرنامج وكذلك شركة شيبسي والتي قررت وقف جميع إعلاناتها، وإخلاء مسئوليتها عما ورد في البرنامج.، وبالمثل أعلنت شركة دوف وقف الإعلان علي البرنامج. كما أعلنت شركة "فاين" لإيقاف إعلاناتها علي البرنامج، معللة ذلك بعدم توافق محتواه مع رؤيتها.

كما أعلنت شركة إيديتا مالكة العلامات التجارية مولتو وفرسكا ومميمكس وتودو وتوينكز وبيك رولز وقف الدعاية على البرنامج وقالت إن ذلك يأتي إيمانا من الشركة بمنهج المهنية  وأهمية الصحافة المسئولة .. وانضمت شركة فاتيكا إلى طابور المقاطعين للبرنامج معلنة وقف أي دعاية على البرنامج .

وكانت حملة مقاطعة شركات المعلنة في برنامج ريهام سعيد الرعاة  الإعلانيين إلى مقاطعة حلقة خالد صلاح مع ريهام سعيد غدا .. وقالت الصفحة إن اي معلن هيفكر ينزل إعلان في الحلقة المذكورة و اللي احتمال تطلع بتاعة خالد صلاح مع ريهام سعيد هو عارف هيحصل فيه ايه ..

بجد مش هنقدر نستحمل شركات تتغذي علي العهر الإعلامي اكتر من كده ..

وأرسل أدمن الصفحة رسالة لقناة النهار هددها بأن المقاطعة ستمتد إليها في حالة إصرارها على استمرار التعاون مع ريهام سعيد قال فيها " رسالة لقناة النهار .. انا عارف انكم عايزين تحافظوا علي السبوبة .. بس وعد من اكتر من عشر الاف مصري .. لو مبطلتوش لف و دوران هنصعد الحملة لتشمل قناة النهار كلها ..

من ناحيته كتب الإعلامي باسم يوسف على صفحته أتعهد لو نفس الشركات ما اعلنتش في البرنامج اللي مستضيفها بكرة اني انزل تويتة منفصلة لكل منتج مع احسن تعليق من المتابعين لكل منتج.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل