المحتوى الرئيسى

لو روا: صلاح لا يستحق المرتبة الثانية بين لاعبي افريقيا

10/29 20:45

أجرى المدرب الفرنسي كلود لو روا حوارا مع صحيفة "فرانس فوتبول" نشر اليوم الخميس، تحدث خلاله عن اللاعب المصري محمد صلاح، وتجربته الاحترافية بداية من بازل السويسري وصولا إلى روما .

وأقامت الصحيفة استطلاعا للرأي الأسبوع الماضي عن أفضل لاعب في أفريقيا، وذهب 10 % من الأصوات لصلاح الذي جاء في المركز الثاني.

وقال لو روا لفرانس فوتبول:"رأيته منذ فترة يلعب مع المقاولون العرب، انه لاعب في غاية الاهمية، لكنه فشل في حجز مركزه مع تشيلسي، ربما لأنه ذهب هناك مبكرا وغير جاهزا لفريق بحجم البلوز".

"صلاح لاعب عظيم ومهاري جدا امام المرمى، مما جعله يتمتع ببداية جيدة مع روما، كما أن سجله ممتازا على الجانب الدولي، وأحب طريقته في التعامل مع الكرة أمام المرمى، ولازال لديه الكثير للتطور".

وأضاف:" رودي جارسيا ساعده كثيرا على التطور وأعطاه الثقة، لكن بكل أمانه وضعه في المرتبة الثانية بين لاعبي أفريقيا أمرا مبالغا فيه بالنسبة لي، وهذا لا ينطبق على الوضع الحالي فقط".

"الكرة في مصر الآن ليست في أفضل حالاتها، بالرغم من وصول بعض الأندية لمراحل متقدمة بالبطولات الأفريقية، إلا أن منتخبهم نتائجه تراجعت كثيرا بعد فوزهم بأمم أفريقيا 3 مرات متتالية".

"صلاح يعد رائدا للاعبين المصريين، ويؤدي بشكل ممتاز جدا مع روما وهذا ما لم يفعله مع تشيلسي، وأمامه الكثير ليفعله في المستقبل".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل