المحتوى الرئيسى

صورة- تعرف على الوافد الجديد لعائلة كلوني

10/29 19:59

رغم أن زواجهما لم يمر عليه بضعة أشهر، إلا أن الثنائي جورج وأمل كلوني قررا أن يتبنيان وافد جديد على عائلتهما الصغيرة.

وربما تكون "ميلي" الكلبة الأوفر حظا على الإطلاق، والتي تحول من مجرد كلب يبحث عن الفتات أمام أحد المطاعم في كاليفورنيا، إلى الكلبة الخاصة لعائلة كلوني بعد أن قرر الثنائي تبنيها.

وشاهد جورج وأكمل كلوني صور الكلبة "ميلي" لأول مرة عبر موقع Petfinder، المعني بالبحث عن متبنيين للحيوانات الضالة، ثم قررا الذهاب للملجأ لرؤيتها.، حسب ما قالته المتحدثة الرسمية للملجأ ليان كولمان.

وأكد المتحدث الرسمي لكلوني إن الثنائي انتهيا بالفعل من اجراءات تبني الكلبة "ميلي" وأنهما "يحبانها جدا"، حسب ما ورد بموقع Huffington Post.

ولم ينفرد الثنائي باتخاذ القرار، بل حرصا على احضار كلبهما "لويس" معهما لكي يتأكدا أنها سيتوافق مع "ميلي"، لدرجة أنهما مكثا في الملجأ لمدة ساعة ونصف الساعة للتأكد من تأقلمهما معا، كما تبادلا الحديث مع طاقم عمل الملجأ الذين كانوا في غاية السعادة بزيارتهما.

وقالت ليان كولمان: "أخذا وقتهما في التعرف عليهما، وللتأكد أنها ملائمة لكلبهما الآخر، وأنها ستكون إضافة جيدة لعائلتهما".

كان جورج كلوني قد احتفل بعيد ميلاد زوجته أمل علم الدين بهدية باهظة جدا، والتي كلفته 300 ألف جنيه استرليني.

وبدأ اللأمر بشكوى أمل علم الدين من أنها أثناء تواجدها في لندن لمباشرة عملها كانت تشتاق لمطعم مختص لتقديم وجبات "سوشي" في لوس أنجليس حيث تعيش برفقة زوجها، وهذا ما لم يفوته كلوني.

ففي الذكرى الأولى لزواجهما، انتهى كلوني من تحضير الأوراق الخاصة بإقامة فرع آخر من المطعم المفضل لدى أمل في لندن بالقرب منها، وكلفه هذا 300 ألف جنيه استرليني، بالإضافة للدعايا اللازمة للمطعم، حسب ما ذكره موقع Inquisitr.

كان كلوني احتفل بزواجه من أمل علم الدين في 27 سبتمبر 2014، بإقامة حفل زفاف خاص في إيطاليا اقتصر الحضور فيه على أقرب أصدقائهما.

ومن أبرز النجوم الذين حضروا حفل زفاف جورج كلوني وأمل علم الدين الممثل الأمريكي مات ديمون وزوجته، بالإضافة إلى إلين باركين، وإيميلي بلانت، وابنة عم كلوني، والممثلة ميجيل فرير، وسيدني كروفورد وزوجها راندي جاربر الذي اختاره كلوني ليكون اشبين العريس.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل