المحتوى الرئيسى

اشتباكات بين جيش سوريا ومسلحين بمناطق عدة

10/29 13:41

الخميس 29 أكتوبر 2015 - 10:28 بتوقيت غرينتش

اشتباكات بين جيش سوريا ومسلحين بمناطق عدة

قال مراسل العالم في سوريا ان اشتباكات جرت بين الجيش السوري ومسلحي " داعش " في قرية الجفرة بريف دير الزور وسط استهداف مدفعي لمواقعهم في المنطقة .

وافاد المراسل ان  الجيش السوري تصدى ايضا لهجوم مسلحي "جبهة النصرة" على محيط مدينة البعث وخان ارنبة وضهرة الكسارة وتل احمر بريف القنيطرة. 

وقد واصل الجيش السوري عملياته ضد المسلحين ودمر لهم عدة مقار شرق حي الكرك ومحيط كل من شركة الكهرباء ومناطق أخرى من درعا البلد كما نفذت وحدة من الجيش رمايات نارية على تجمع للمسلحين جنوب بلدة خربة غزالة شمال مدينة درعا .

كما استهدف  الجيش السوري تجمعات المسلحين في بلدة التمانعة وقرى كفرسجنة والهبيط والركايا ومنطقة مخيم عابدين بريف إدلب وكذلك   تحصيناتهم في مدينة كفرزيتا بريف حماه.

ودمر الجيش السوري ايضا مركزاً للمسلحين في مدينة دوما بريف دمشق كما قصف  سلاح الجو  تحركات "داعش" في محيط مدينة تدمر بريف حمص.

كما استهدف الجيش المجموعات المسلحة في أحياء بني زيد والصالحين والشيخ سعيد وكرم الطراب والفردوس في حلب واشتبك  مع مسلحي "داعش" في حي الجبيلة وقصف مواقعهم في بلدة البوعمر وقريتي الجفرة وحطلة في ريف دير الزور .

على الصعيد ذاته اشتبك الجيش السوري مع مسلحين في قرى المحطة وجوالك وسنيسل بريف حمص الشمالي وعند أطراف حي المنشية بمدينة درعا كما قتل المدعو اسماعيل حنورة المسؤول العسكري بما يسمى"لواء أحرار سوريا"باشتباكات مع الجيش السوري على جبهة حي الزهراء بحلب. 

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل