المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. الغرور يقتل فتاة صبايا الخير.. مشاجرتها مع إيمان الحصري.. زنى المحارم .. فتاة المول.. أبرز سقطات مذيعة النهار

10/29 13:34

"الشعوذة وزنى المحارم وفتاة المول" أبرز سقطات "ريهام سعيد"  مذيعة النهار تدخل فى مشادة كلامية مع "إيمان الحصرى" رواد "تويتر" و"فيس بوك" يدشنون هاشتاج "موتى ياريهام" للهجوم عليها

إعلامية ابتعدت عن قواعد المهنية والحيادية وسارعت إلى اعتلاء مركب السقطات رغبة فى تحقيق نسب مشاهدة مرتفعة لبرنامجها "صبايا الخير"، المذاع على فضائية "النهار" أنها "ريهام سعيد" تلك الإعلامية، التى تثير دومًا موجة من الجدل والانتقاد من قبل الجمهور المصرى نظرًا لتعمدها تسليط الضوء على القضايا الشائكة ولكن الأمر مختلف تلك المرة فوقعت "سعيد" فى فخ التشهير بعدما ارتكبت سقطة الإعلامية فى حق سمية طارق "فتاة المول" التى تعرضت لحادث تحرش بمول الحرية بمصر الجديدة، وأخذت "سعيد" فوق عاتقها استغلال واقعتها البائسة فى إشعال حلقتها بعدما نشرت صور شخصية للفتاة من على هاتفها المحمول دون إذن مسبق من صاحبة الواقعة.

ولعل مافعلته "سعيد" قد انقص من احترامها ومصداقيتها أمام مشاهديها تلك المرة وأخذ رواد موقعى التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"تويتر" يشنون حربا إلكترونية عليها موجهين السباب والشتائم لممارستها انتهاكا واضحا لـ"فتاة المول" مدشنين هاشتاج بعنوان "موتى ياريهام" احتجاجًا على انتهاكاتها.

كما طالب الرواد إدارة قناة "النهار" بإقالتها على الفور واتخاذ العقوبات اللازمة ضدها، حتى تراعى قواعد المهنية والسقف الإعلامى فى عملها بعدما دخلت فى مشادة كلامية مع المذيعة "إيمان الحصرى" ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور" حينما قالت "سعيد" فى مداخلة هاتفية للحصرى: "اسمعى بقى يا اسمك إيه انتى، أنا مش عارفة أنا بكلم مين ومش مهم أعرف، وانا بتكلم بس علشان مالك القناة ومش عشانك أنتى ولا عشان برنامجك"، الأمر الذى أغضب إيمان وزاد من سخونة المداخلة.

وتابعت ريهام سعيد قائلة:«أنا متصلة وأنتي هتسمعيني غصب عنك»، ما دفع إيمان لقطع الاتصال والرد عليها قائلة: «إحنا سمحنالها بالمداخلة احتراما لحق الرد ولكن ريهام لم تحترم ذلك، وتتصل بقى بمالك القناة على تليفونه الشخصي ترد براحتها".

واختتمت الحديث بوصفها لكل من هاجموها بـ "الفشلة" ووصفت الفتاة بأنها تريد الظهور كـ "بطلة"، وقالت لمنتقديها :"أنتم شوية فشلة.. وأنا مش هرد عليكم.. شيلوا ريهام سعيد من دماغكوا".

وهنا يستعرض موقع "صدى البلد" أبرز السقطات الإعلامية التى ارتكبتها "ريهام سعيد"، وأودت بها إلى حافة الهاوية الإعلامية:

كل منا مازال يتذكر تلك الحلقة التى فضحت فيها "سعيد" 5 فتيات مصريات فى حلقتها الشهيرة التى حملت عنوان "الجن" بعد أن استعرضت حالتهن المأساوية ونزولهن تحت الأرض ليلا للقاء الجن ونزفهن الدماء من أجسادهن وادعاءهن إحراق الجن بداخلهن للمصحف الموجود فى منزلهن، وهو مادفع المشاهدين إلى وصفها بمذيعة "الجن والعفاريت" والتصاق تلك الحلقة المثيرة بالأذهان.

وقد استغلت "ريهام سعيد" فى تلك الحلقة فتاة من شبرا، وقامت بعرض فيديو للحظة اعتداء 3 طلاب عليها من بينهم حارس مرمى نادي الزمالك للناشئين، داخل منزل أحدى صديقاتها ومحاولة تجريدها من ملابسها؛ من أجل تصويرها وفضحها به، ثم فاجأت الجميع باستضافت فتاة شبرا، ومواجهتها بصور مخلة لها مع أحد هؤلاء الشباب وهو يحملها بين يديه فى رحلة لهم سويا.

لم تهدأ "سعيد" حتى عادت بحلقة ساخنة بعدما استضافت مجموعة من الفتيات اللاتى تم القبض عليهن داخل شقة دعارة بالإسكندرية ما جعل الجمهور ينتقد "سعيد" ويتهمها بتشويه سمعة الغير.

"خانت زوجها فى شقة الزوجية فقتل عشيقها"

واستضافت "سعيد" فى أحد الحلقات، سيدة قتل زوجها عشيقها بعد اكتشافة تورطهما فى الخيانة داخل شقة الزوجية والغريب فى الأمر أن "سعيد" لم تخف وجه السيدة أمام المشاهدين.

"تشويه سمعة زينة فى قضية نسب طفليها لأحمد عز"

غرست "سعيد" يديها فى قضية نسب توأم الفنانة "زينة" للفنان "أحمد عز" بعد استضافتها للصحفى "أحمد الهوارى" الذى نقل معلومات مغلوطة عن القضية دون وجود دليل مادى، ما دفع "زينة" إلى التقدم ببلاغ إلى النائب العام الراحل "هشام بركات" ضدهم جميعا بتهمة التشهير بها وتشويه سمعتها حينما استضافت الصحفى.

"الإساءة إلى الإسلام وإجراء حوار مع ملحدة"

لم تراع "سعيد" حرمة الأديان والمساس بها ولكنها أدارت حوار مع "ملحدة" أساءت إلى القرآن والدين الإسلامى حينما قالت "محمد ألف القرآن" لتفاجئها "سعيد" بالطرد على الهواء مباشرة قائلة: "اطلعى برة".

لم تخجل "ريهام سعيد" من الكشف عن هوية فتاة خانت زوجها ما دفعه إلى قتل أبيها انتقاما منها.

"زنى المحارم" قضية ربما حينما تذكر تصدم الأذهان وتقشعر لها الأبدان ولكن "ريهام" لم تراع هذا الأمر وعرضت فيديو لفتاة تروى تفاصيل معاشرة والدها لها جنسيًا بشكل يومي.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل