المحتوى الرئيسى

"سخرية" نظريات المؤامرة المعادية للمسلمين

10/29 12:20

- الضفدع كرميت (الشخصية البارزة في مسلسل العرائس الأميركي الشهير مابيت شو) اعتنق الإسلام، حيث يقال إن السبب الحقيقي وراء انفصاله عن الآنسة بيغي (شخصية خنزير أخرى بارزة في المسلسل) كان دخوله الإسلام بعد "خلافات شديدة" بينهما لرفضه أكل لحم الخنزير.

- الممثلة الأميركية ليندسي لوهان تسللت إلى هوليود باسم جماعة الإخوان المسلمين، والسبب أنها شوهدت مؤخرا ممسكة بمصحف، ويأتي هذا الأمر بعد سنوات قليلة من تمثيلها دور شخصية كادي هيرون في مسلسل فتيات شرسات "Mean Girls"، التي تلقت تعليمها بالمنزل في أفريقيا ذات الأغلبية المسلمة وأيضا موطن لجماعة الإخوان المسلمين.

- جميع "الهيبيز" إرهابيون متخفيون، نظرا للحاهم الطويلة وملابسهم على الطريقة الإسلامية، وتشير الكاتبة في ذلك إلى صورة لأعضاء ناد مشهور عالميا نشأ في كاليفورنيا يطلق عليه اسم الأوغاد الملتحون "BEARDED VILLAINS" حيث وصموا خطأ في إحدى الصور بأنهم إرهابيون في تنظيم الدولة.

- الفاتيكان مملوك للمسلمين وهم الذين يديرونه فعليا، بناء على انطباع أنك إذا ما زرت المكان وكان كتفاك أو ركبتاك مكشوفتين فأنت مجبر على ارتداء عباءة بلاستيك، فهل تصدقون أن هذا يحدث على أرض أوروبية؟

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل