المحتوى الرئيسى

'القومي للترجمة' يعلن قائمة بالكتب الأكثر مبيعا خلال شهر أكتوبر

10/26 02:54

أعلن المركز القومي للترجمة برئاسة الدكتور أنور مغيث قائمة بالكتب الأكثر مبيعا لشهر أكتوبر.

وذكر المركز - في بيان له أمس الأحد – أن كتاب "هوارتيوس والنقد الأدبي" من ترجمة علي عبد التواب تصدر القائمة فيما حل كتاب (الصوفيون) بطبعته الثانية من تأليف ادريس شاه وترجمة بيومى قنديل ثانيا ، بينما احتلت الطبعة العربية من كتاب جوته الشهير (فاوست) من ترجمة محمد عوض محمد المركز الثالث.

وقال البيان :" يأتي في المركز الرابع الطبعة الثانية من كتاب (التاريخ السرى لتأمر بريطانيا مع الأصوليين) من تأليف مارك كورتيس وترجمة كمال السيد ثم يأتي بعد ذلك الطبعة الثانية من (هكذا تكلم زرادشت) لفردريريك نيتشة ومن ترجمة فليكس فارس".

وأضاف :"ويتصدر أيضا تفسير التوراة باللغة العربية" من ترجمة تعليق سعيد عطية مطاوع واحمد عبد المقصود الجندي ثم كتاب "انتصار أكتوبر في الوثائق الإسرائيلية " الذي يضم الوثائق الإسرائيلية لحرب أكتوبر 73 التي رفعت عنها السرية من ترجمة ابراهيم البحراوى مع مجموعة من المترجمين".

وتابع :" وتصدر أيضا كتاب (عوالم الصدق نحو فلسفة المعرفة) من ترجمة فاطمة إسماعيل و(مباهج الفلسفة) من تأليف أحمد فؤاد الأهواني ، ثم الطبعة العربية من (تراث الهند) من ترجمة محمد السعيد الحفناوي و كتاب(العالم إرادة وتمثلا) من ترجمة سعيد توفيق، و(التفكير النقدي) من ترجمة عصام زكريا جميل وأخيرا ومن سلسلة الإبداع القصصي تأتي الطبعة العربية من (مذكرات زوجة دستويفسكى)من ترجمة أنور إبراهيم".

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل