المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. أدريانو ينتزع فوزا صعبا لميلان ويوفنتوس يفوز على أتالانتا

10/25 18:43

فاز إيه سي ميلان بصعوبة على ضيفه ساسولو بهدفين لواحد في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

كان ميلان قد تقدم (ق32) من ركلة جزاء سددها الكولومبي كارلوس باكا وبعد طرد أندريا كونسيلي لاعب الضيوف (ق30).

وعلى الرغم من أن ساسولو لعب منقوصا بداية من تلك اللحظة إلا أنه تمكن من التعادل (ق54) عن طريق دومينيكو بيراردي، ولكن ميلان تمكن قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بثلاث دقائق من انتزاع الفوز والنقاط الثلاث بالهدف الذي سجله البرازيلي لويز أدريانو (ق87).

بهذا الفوز ارتفع رصيد ميلان إلى 13 نقطة في المركز العاشر بعد عودته للانتصارات بعد ثلاث مبارايات لم يعرف فيها طعم الفوز، فيما تجمد ساسولو عند 15 نقطة في المركز الخامس.

من جانبه تمكن يوفنتوس من الفوز على ضيفه أتالانتا بهدفين سجلهما الأرجنتيني باولو ديبالا (ق29) والكرواتي ماريو ماندزوكيتش (ق50)، فيما أضاع الفرنسي بول بوجبا ركلة جزاء.

بهذا الفوز رفع الـ"بيانكونيري" رصيدهم إلى 12 نقطة في المركز الـ12 بينما تجمد أتالانتا عند 14 نقطة في المركز التاسع.

من ناحيته تمكن أودينيزي من الفوز على ضيفه فروسينوني بهدف نظيف سجله فرانشيسكو لودي (ق21) ليرفع رصيده لـ11 نقطة في المركز الـ14 بينما تجمد رصيد الضيوف عند سبع نقاط في المركز الـ17.

وكان سامبدوريا تمكن في وقت سابق من الفوز على هيلاس فيرونا بأربعة أهداف لواحد فيما يلتقي لاحقا فيورنتينا مع روما ولاتسيو مع تورينو وكييفو فيرونا مع نابولي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل