المحتوى الرئيسى

فيديو| 8 لاعبين قبل محمد صلاح اتهموا بالخيانة

10/25 00:14

يواجه نجم المنتخب المصري محمد صلاح اصعب تحدي في تاريخه الكروي الصغير، الاحد، عندما يلعب فريقه الحالي، روما، في معقل فريقه السابق، فيورنتينا، في "ارتيميو فرانكي".

وتشن جماهير مدينه فلورنسا حمله شعواء علي الصغير المصري متهمه اياه بالخيانه بعد مغادرته الفريق في "الميركاتو الصيفي" رافضًا التجديد له، ومفضلا التعاقد مع ناد اكبر، مثل اي اس روما، الذي يلعب له حاليًا.

موقف جماهير فيورنتينا الحالي من محمد صلاح يدعو لتذكر اهم الحالات الشبيهه بحاله نجم روما الحالي ولذلك يسرد لك "مبتدا" في هذا التقرير اهم قصص الخيانه الكرويه في التاريخ الحديث.

لويس فيجو: "برشلونه الي ريال مدريد"

بعد ان لعب لفريق برشلونه وسجل في مرمي ريال مدريد، عاد ليهز شباك فريق برشلونه بعدما انضم للريال في صفقه صدمت جماهير برشلونه، وخلال اول مباراه جمعت بين الريال وبرشلونه، هاجمته جماهير "البلوجرانا" خلال المباراه بلافتات مكتوب عليها "خائن، المرتزقه"، بينما القت عليه الجماهير راس خنزير وزجاجات المياه.

لويس انريكي: "ريال مدريد الي برشلونه"

العلاقه بين ريال مدريد والمدرب الحالي للكتلان، وصلت الي "العداوه"، عندما كان لاعبًا وذلك بعد تفضيله الانتقال الي الغريم التقليدي برشلونه بعد خمسه مواسم متوسطه بالوان "الميرنيجي"، محرزًا فيها هدفًا في شباك برشلونه في الهزيمه التاريخيه لابناء "كامب نو" بخماسيه دون رد. واستمر ابن منطقه "استورياس" بتصريحاته الناريه علي ناديه السابق، وقال: "بالنسبه للاعب في برشلونه فانه شعور لا مثيل له بان تتلقي صافرات جماهير سانتياجو برنابيو".

روبرت ليفاندوفيسكي: "بروسيا دورتموند الي بايرن ميونخ":

في يناير 2014، انضم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم فريق بروسيا دورتموند الالماني الي صفوف بايرن ميوينخ، العدو اللدود، ومنافس بروسيا الاول في المنافسات الالمانيه، لينضم الي قائمه الخونه في كره القدم.

مايكل اوين: "ليفربول الي مانشستر يونايتد"

بدا مايكل اوين مسيرته مع ليفربول في عام 1996 وشارك في 216 مباراه وسجل 118 هدف، وكسب حب الجماهير واصبح معشوقهم بالرغم من صغر سنه، الا انه في موسم 2009، انضم اوين الي صفوف نادي مانشستر يونايتد الغريم الكريه لمانشستر يونايتد.

اَشلي كول: "ارسنال الي تشيلسي"

بعد ان اعتبر اَشلي كول افضل ظهير انجليزي خلال مشواره مع ارسنال، توصل كول الي اتفاق مع تشيلسي، المنافس الشرس للجانرز من اجل الانضمام الي صفوفه،وفي اول مباراه جمعت بين الفريقين، قامت جماهير المدفعجيه برفع مال مزيف بجوار صوره لكول كما لقبوه باسم "كاشلي"، ولم تنسي جماهير ارسنال خيانته حتي رحيله عن قلعه الشياطين وظلت تلقي اليه بالنقود في كل ديربي لندني تعبيرا عن احتقارهم له ولحبه للنقود علي حد وصفهم.

روبن فان بيرسي: "ارسنال الي مانشستر يونايتد"

يبقي رحيل فان بيرسي لمانشستر يونايتد بالتحديد هي الصدمه الاكبر لجماهير "المدفعجيه" بعد رحيل نجم الفريق اشلي كول الي العدو الثاني والجار اللدود تشيلسي قبلها بخمس سنوات، وسجل فان بيرسي في شباك "الجانرز"في اول 3 دقائق من اول لقاء بين مانشستر وفريقه القديم.

رضا عبد العال: "الزمالك الي الاهلي"

وصل رضا عبد العال الي صفوف نادي الزمالك قادمًا من بهتيم احد انديه الدرجه الثانيه، وصنع نجوميته داخل القلعه البيضاء، ومنها وفي سريه تامه انتقل الي النادي الاهلي في منتصف التسعينات وهو ما جعل جماهير النادي الابيض تتهمه بالخيانه.

مؤمن زكريا: "الزمالك الي الاهلي"

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل