المحتوى الرئيسى

صباحك أوروبي.. بوجبا لم يوقع لأحد.. التحقيق مع ليفاندوفسكي وفضيحة أخلاقية لمروان

10/25 08:23

صباحك اوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكوره الكرام ابرز العناوين التي جاءت في صدر كبري الصحف الاوروبيه سواء الانجليزيه او الايطاليه او الاسبانيه او الالمانيه.

اعتلي ريال مدريد صداره الليجا  مؤقتًا عقب تحقيقه الفوز علي  سيلتافيجو بثلاثه اعداف مقابل هدف واحد وذلك خلال المباراه التي اقيمت علي "بالايدوس".

وعقب المباراه اكد "كاسميرو" ان المواجهه كانت صعبه ومعقده، لكنه سعيد بتمكن الفريق من تحقيق الفوز "كنا نعرف انها ستكون مواجهه معقده لانهم اقوياء جدًا علي ميدانهم لكننا استطعنا رغم ذلك الفوز ويجب تهنئه اللاعبين علي ذلك".

واضاف "نحن منهكون بسبب لعبنا مباراه كبيره يوم الاربعاء ضد باريس سان جيرمان القوي والعنيد. لقد قدمنا  في هذه المباراه شوطًا اول جيدًا، لكننا في الشوط الثاني عانينا قليلاً حتي جاء هدف مارسيلو. اتمني ان نكمل علي هذه الطريقه، فنحن متصدرون دون التعرض لايه خساره".

وانهي البرازيلي حواره مشيرًا الي انه سعيد رفقه ريال مدريد "منذ ان عدت الي الفريق والاداره التقنيه تعطيني ثقه كبيره وذلك امر مهم بالنسبه لي، اريد ان اواصل العمل بجد للبقاء هنا لعده سنوات".

شن الجناح الهجومي الدولي مانويل نوليتو هجوماً شديداً علي الحكم كلوس جوميز، عقب البطاقه الحمراء التي اشهرها في وجه زميله جوستافو كابرال عقب اعتراضه علي احدي القرارات التحكيميه المثيره للجدل قـ56 من المباراه التي استضاف فيها سيلتا فيجو نظيره ريال مدريد السبت علي ملعب البالايدوس.

وشهدت المباراه تقدم الميرينجي بهدفين في الشوط الاول عن طريق كلاً من كريستيانو رونالدو دانيلو، قبل ان يقلص نوليتو بنفسه النتيجه من تسديدهٍ رائعهٍ قبل نهايه المباراه بـ5 دقائق، بالرغم من خوض فريقه لاغلب دقائق الشوط الثاني بـ10 لاعبين فقط بسبب الطرد، فيما احرز البرازيلي مارسيلو هدف تاكيد الفوز في الوقت بدل الضائع من اللقاء الذي شهد تالقاً لافتاً لحارس الريال الكوستاريكي كيلور نافاس، والذي نجح في التصدي بمفرده لنحو 5 اهدافٍ محققهٍ علي الاقل.

 وقال مهاجم لاروخا البالغ عمره 29 عاماً في تصريحٍ لكانال بلوس عقب نهايه اللقاء "لا يمكن للحكام الا يحترمونا بمثل تلك الطريقه، لقد تعامل معنا الحكم بكثيرٍ من الغطرسه. ولكنني ساتذكر جيداً الاداء الرائع لفريقنا طوال الشوط الثاني الذي خضناه بـ10 لاعبين فقط، لقد كانت البطاقه الحمراء عاراً كبيراً، واعتقد اننا علينا ان نكون سعداءًا بمستوانا بالرغم من كل ما حدث".

واختتم نوليتو "لقد حاول الفريق بذل ما في وسعه للتسجيل، ولكن نافاس كان في حالهٍ رائعهٍ، لقد قام بـ3 او 4 تصدياتٍ لا اعرف كيف استطاع ان يؤديها. علينا الان ان نواصل السير خطوهٌ بخطوهٍ عقب مرور 9 مباريات، وان نحاول التحسن مع عدم الاصابه بالغرور، وان نبقي اقدامنا علي الارض".

قلل لويس انريكي من اهميه امكانيه احتلال صداره الدوري الاسباني اليوم بعد مواجهه ايبار في الليجا وبخوض الكلاسيكو في 21 نوفمبر المقبل امام ريال مدريد، قائلا: "الهدف هو التتويج باللقب".

وفي مؤتمر صحفي عشيه مواجهه ايبار بالجوله التاسعه من الدوري ، وعن الكلاسيكو قال لويس انريكي انه: "لا يزال امامه نحو شهر، وانه الان يفكر فقط في الفوز علي ايبار".

وعن ذلك حذر لويس انريكي من صعوبه هزيمه ايبار نظرا لانه هذا الموسم يعمل تحت امره مدربه المخضرم خوسيه لويس منديليبار، قائلا انهم: "خسروا فقط مباراه واحده علي ارضهم" ولم يخسروا خارج ملعبهم. لديهم فكره واضحه للعب كما ان لديهم ديناميكيه ايجابيه".

وعن احتماليه مشاركه اندريس انييستا المقرر حصوله علي الاذن الطبي بعد غياب 4 اسابيع لاصابه بالساق اليمني، قال انريكي: "نحن في حاجه الي انييستا دائما بصرف النظر عن وضع الفريق. لقد تدرب هذا الاسبوع معنا و سنقرر".

واضاف انه في ظل غياب ليونيل ميسي ستكون المسئوليه اكبر علي نيمار ولويس سواريز بالهجوم.

واشاد باللاعبين قائلا ان: "نيمار لاعب فريد من نوعه ومختلف ويحرز الكثير من الاهداف" في حين ان لويس سواريز "اثبت انه في مستوي افضل المهاجمين في العالم ويساهم بالكثير في اللعب".

وبذلك قلل لويس انريكي من اهميه الغيابات للاصابه التي يشهدها البرسا وايضا من صعوبه اراحه لاعبين مثل سيرجيو بوسكتيس او جيرارد بيكيه، مشيرا الي ان: "الاهم بالنسبه له وجود لاعبين متاحين للفوز بالالقاب".

وابدي مدرب البرسا سعادته بامكانيه التعاقد مع لاعبين جدد في موسم الانتقالات الشتويه المرتقب.

وعن القضيه المفتوحه لدي النيابه عن زعم وجود حكم مساعد بالليجا  تعرض لضغوطات لكي يحكم لصالح ريال مدريد في الكلاسيكو المرتقب الشهر المقبل، قال: "لن اتكهن بما سيحدث مع العلم انني لا استبعد اي شيء. واتمني ان يتم التحقيق علي اكمل وجه لتجنب اي موقف يعرض كره القدم في بلادنا الي الخطر".

يبدو ان مساعي فريق برشلونه لضم مهاجم بديل للتواجد علي دكه البدلاء، لم تتوقف، وخصوصا بعد التصريحات الاخيره التي ادلي بها نوليتو، مهاجم فريق سيلتا فيجو التي من شانها ان تبدد الحلم الكتالوني في ضمه خلال فتره الانتقالات الشتويه المقبله.

فبعد ان تداولت وسائل الاعلام الاسبانيه، اخبارا عن امكانيه ضم المهاجم الهولندي، ونجم فريق مانشستر يونايتد الانجليزي السابق ومهاجم فنربخشه التركي الحالي، روبين فان بيرسي، اكدت صحيفه "الموندو ديبيرتيفو" الاسبانيه، عن توجه انظار الفريق الكتالوني نحو البرازيل، وتحديدا للمهاجم المخضرم، ريكاردو اوليفيرا، صاحب 35 عاما، مهاجم فريق سانتوس البرازيلي.

وتعتبر خبره اوليفيرا في الدوري الاسباني، من اهم الاسباب التي دفعت اداره البرسا للتفكير به، فقد سبق له ان لعب في كل من فالنسيا وريال بيتيس وريال سرقسطه، مما يعني انه علي درايه كبيره باجواء الملاعب الاسبانيه، وقد يكون الاضافه التي يبحث عنها لويس انريكي لتدعيم دكه بدلائه، بسبب كونه لاعبا متعدد المواهب، مما يجعله مناسبا جدا لاسلوب النادي الكتالوني.

الجدير بالذكر ان اوليفيرا استدعاه  دونجا مؤخرا لصفوف المنتخب البرازيلي، كبديل للمصاب فيرمينيو، وسجل هدفه الرسمي الاول منذ 10 سنوات مع المنتخب البرازيلي، في المباراه التي حسمها راقصو السامبا بنتيجه 3-صفر علي المنتخب الفانزويلي، ضمن تصفيات كاس العالم 2018 عن قاره امريكا الجنوبيه.

نقابات العمال تطالب بمقاطعه قطر

طالبت نقابه اللجان العماليه باقليم كتالونيا رئيس نادي برشلونه، جوسيب ماريا بارتوميو، بانهاء ارتباط النادي بعقد الرعايه مع دوله قطر بداعي "انتهاك حقوق العمال بصوره منهجيه" في البلد العربي.

وبعث جوان كارليس جاييجو، الامين العام للنقابه، برساله الي بارتوميو تضمنت هذا الطلب، وشدد خلالها علي ان عقد الرعايه المبرم بين النادي وقطر يضع سمعه النادي الكتالوني الاجتماعيه "في خطر" لانه "يتنافي تماما مع القيم الرياضيه والاجتماعيه التي تدافع عنها هذه المؤسسه الرياضيه".

وذكر جاييجو بانه سبق لمنظمه العمل الدوليه والاتحاد النقابي الاوروبي التحذير من انتهاك الحقوق العماليه في قطر.

وحسبما اكدت النقابه، فان بعض التقارير تشير الي مصرع اكثر من الف و200 عامل داخل الاراضي القطريه تم الاستعانه بجهودهم في الاعمال الانشائيه الخاصه بمونديال قطر لكره القدم عام 2022.

ولم يتوصل نادي برشلونه حتي اللحظه الراهنه لاتفاق نهائي مع الحكومه القطريه من اجل تجديد تعاقد رعايه قميص الفريق الاول والذي سينتهي 30 يونيو عام 2016.

تالق ارين روبن مع عودته لصفوف بايرن ميونيخ، بعد اصابه ابعدته نحو شهرين عن الملاعب وسجل الهدف الاول في الفوز الذي تحقق السبت 4-صفر، علي كولونيا ليحقق الفريق فوزه رقم 1000 في البوندسليجا .

وسجل روبن الذي اصيب في هزيمه هولندا 1-صفر، امام ايسلندا في الثالث من سبتمبر الماضي، في تصفيات بطوله اوروبا 2016 هدفه من مدي قريب بعد تمريره بالكعب من روبرت ليفاندوفسكي.

وقال روبن للصحفيين: "انا سعيد للغايه لان هذا ايضا مكافاه نتيجه العمل الجاد، مشاهده (دوجلاس) كوستا يلعب هو امر ممتع، وكينجسلي كومان يقوم بعمل رائع هو في سن 19 عاما، نحن بحاجه الي هذه الامكانات علي ارض الملعب". وتابع: "عندما تشارك منذ بدايه المباراه وتسجل هدف السبق فانك تكون سعيدا".

واضاف ارتورو فيدال الهدف الثاني بعد اربع دقائق بعد تمريره عرضيه من كينجسلي كومان، ليزيد بايرن من رقمه القياسي هذا الموسم بتحقيقه فوزه العاشر في اول عشر مباريات في الدوري.

واحرز ليفاندوفسكي الهدف الثالث بضربه راس ، ليرفع رصيده الي 13 هدفا في عشر مباريات ليواصل صدارته لقائمه هدافي المسابقه.

ومن ركله جزاء اضاف توماس مولر الهدف الرابع، ليصبح رصيد بايرن 30 نقطه بفارق عشر نقاط عن بروسيا دورتموند الذي سيلعب غدا الاحد مع اوجسبورج.

وقال المدرب بيب جوارديولا للصحفيين: "كلماتي الاولي تذهب الي بايرن، الفوز رقم 1000 هو حدث كبير وانا فخور بتدريب هذا الفريق".

وانهي الفوز حاله الحزن بعد ان تلقي الفريق اول هزيمه له في الموسم الثلاثاء الماضي، امام ارسنال في دوري ابطال اوروبا وابقاه علي طريق تحقيق اللقب الرابع علي التوالي في الدوري وهو رقم قياسي.

تاثرت سمعه فرانز بيكنباور، بشكل كبير باتهامات الفساد الخاصه بتنظيم مونديال كاس العالم في المانيا 2006، وكشفت نتائج الاستطلاع الذي اجراه معهد (يوجوف) لصالح وكاله الاتصالات (كيتشوم بليون)، ان ثلثي المشاركين في الاستطلاع يتفقون مع الراي القائل ان هذه الاتهامات اضرت بصوره بيكنباور بغض النظر عن صحه الاتهامات من عدمها.

وشمل الاستطلاع الذي اجري علي مدار اليومين الماضيين 1023 مشاركا.

ووفقا لتوقعات 60% ممن شملهم الاستطلاع، فانه اذا صحت اتهامات دفع رشوه لاستضافه المانيا لمونديال عام 2006، فان بيكنباور سيكون متورطا بشكل قاطع في التلاعب.

يذكر ان بيكنباور قاد، من خلال ترؤسه للجنه المنظمه للملف الالماني لكاس العالم، حمله الترويج عالميا لاستضافه بلاده لمونديال عام 2006، كانت مجله "دير شبيغل" الالمانيه، كشفت في الاسبوع الماضي عن تحويل اللجنه المنظمه لملف كاس العالم التي كان يتراسها بيكنباور مبلغ 6.7 مليون يورو الي الاتحاد الدولي لكره القدم (فيفا) في ابريل من عام 2005 موعزه بذلك ان هذا المبلغ كان ثمن استضافه المانيا للبطوله.

من جانبه، رفض فولفغانغ نيرسباخ رئيس الاتحاد الالماني والذي كان نائبا لبيكنباور في رئاسه اللجنه المنظمه هذه الاتهامات مشيرا الي ان المبلغ المذكور تم دفعه كتامين للحصول علي دعم مالي لاحقا من الفيفا.

خضع روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونيخ ، للتحقيق من قبل سلطات بولندا لشربه الكحول خلال احتفال منتخبه بالتاهل لبطوله كأس الأمم الأوروبيه (يورو 2016) بفرنسا، حيث يحظر تناول الكحوليات بالاماكن الرياضيه.

وفتحت الشرطه البولنديه تحقيقا مع لاعب بايرن ميونيخ علي خلفيه هذه الواقعه بعدما تم رفع شكوي رسميه، الا انه تم حفظ التحقيق لاحقا ما يحول دون اضطرار اللاعب للجلوس علي مقاعد البدلاء، وفقا لما اكدته السلطات البولنديه.

ففي 11 اكتوبر الحالي خلال احتفال ليفاندوفسكي مع فريقه بفوز منتخبه البولندي (2-1) علي ايرلندا ليتاهل الي يورو 2016، تم فتح زجاجات كحوليات  وشرب نجم النادي البافاري منها.

ويحظر القانون البولندي بيع وتناول مشروبات بالاماكن الرياضيه تزيد فيها نسبه الكحول عن 3.5%، علي ان يتم تناولها فقط في الاماكن المخصصه لذلك.

اكد مينو رايولا وكيل اعمال بول بوجبا، لاعب يوفنتوس الحالي، ان اللاعب لم يرتبط باي اتفاق مع احد الانديه الراغبه في ضمه وعلي راسها نادي برشلونه الاسباني مكذبا الشائعات المتردده حول مصير اللاعب.

وقال رايولا في تصريحات اذاعيه : "لم يتم الاتفاق مع برشلونه او غيره من الانديه المهتمه ببوجبا، من يريده عليه الجلوس مع مسئولي يوفنتوس اولًا، نعم كان هناك حوالي 4 انديه ترغب في الحصول علي خدماته، ولكنه اختار البقاء في صفوف يوفنتوس".

واضاف رايولا ردا علي الانتقادات الموجهه للاعب الفرنسي بسبب تراجع الاداء هذا الموسم: "انها الطريقه الايطاليه المعتاده في النظر الي الامور، في الموسم الامضي كان الجميع يصفقون للاعب، ولكن الان يهاجمونه، الفريق يعاني في الفتره الاخيره ولكن هناك تحسنًا ملحوظًا في الاداء.

وتحدث رايولا عن عشق بوجبا للسيده العجوز قائلًا: "لقد اختار بوجبا البقاء في يوفنتوس بقلبه، ولكن للاسف لم يقدر بعض الجماهير هذا القرار، لقد تجاهل اللاعب العديد من العروض المهمه من اجل يوفنتوس، هو الان يمر بفتره صعبه مثل باقي الفريق، وسيتجاوزها بكل تاكيد.

اكد لويس فان جال، ان مواجهه مانشستر سيتي في ديربي المدينه تشكل حافزا اضافيا للاعبين الكبار.

وقال فان جال في المؤتمر الصحفي الخاص االمباراه التي ستقام اليوم  علي الاولد ترافولد: "روني يعشق مثل هذه المواجهات امام مانشستر سيتي".

وتابع: "اعتقد ان جميع اللاعبين العالميين الذين بمستوي روني يعشقون هذا النوع من المباريات، انه ليس حافزا لروني فقط بل لبقيه اللاعبين، وايضا لنجوم مانشستر سيتي".

واضاف فان جال: "التالق في هذه المباريات ذات الطابع الخاص، يعتمد علي قوه اللاعب وطموحه وكيف سيعيش اجواء اللقاء، انه امر يخص اللاعب شخصيا من الصعب التنبؤ به".

ومن المتوقع ان يعول فان جال علي روني في الهجوم رفقه مارتيال، حيث سجل الفتي الذهبي 11 هدفا في كافه الديربيات التي لعبها ضد (المواطنون).

يذكر ان روني لا يمر هذا الموسم بافضل فتراته، حيث استطاع الغولدن بوي اي يزور الشباك فقط في مناسبتين امام كل من ايفرتون وسندرلاند في الدوري الانجليزي.

خرج ارسين فينجر بفاصل من المدح في لاعبيه، بعد الفوز الثمين الذي تحقق علي حساب "ايفرتون" بهدفين مقابل هدف، وجعل الفريق يعتلي صداره البريميرليج "مؤقتًا"، لحين الفصل في هويه بطل مدينه مانشستر في الديربي.

وواصل اصحاب الجزء الاحمر من شمال لندن، مسلسل انتصاراتهم علي المستوي المحلي، بتحقيق الفوز الرابع علي التوالي، منذ اخر خساره امام الجار "تشيلسي"، في الاسبوع السادس، ليحتل الفريق صداره البطوله، بوصوله للنقطه الـ22، بفارق نقطه عن الوصيف "الحالي"، المان سيتي الذي سيختتم الجوله العاشره بمقابله جاره.

وبعد انتهاء مباراه ايفرتون، قال فينجر "وضح التوتر والانفعال علينا قليلاً بعد ان تغيرت النتيجه 2-1، وهذا بسبب المجهود الكبير الذي بذلنا ليله الثلاثاء (ضد بايرن ميونخ)، كان من الممكن ان نُضيف الثالث، وكان امام ايفرتون اكثر من فرصه لادراك التعادل".

وختم حديثه المقتضب "عندما تفوز في مباراه صعبه كما فعلنا يوم الثلاثاء، ثم تواصل وتفوز علي فريق قوي مثل ايفرتون، فهذا يُظهر عقليه فريقي، وحقًا انا فخور جدًا بفريقي لانه اثبت قدرته علي الحفاظ علي تركيزه في كل مباراه".

استمرت البدايه الكارثيه لنادي تشيلسي ومدربه جوزيه مورينيو في الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم، بعد خسارته امام وست هام يونايتد 2-1 السبت.

وتكبد تشيلسي الهزيمه الخامسه في عشر جولات، وذلك بخسارته امام جاره اللندني وتعرض مورينيو، الموقوف بالفعل لمباراه واحده مع ايقاف التنفيذ، للطرد بين الشوطين بعد ان طرد مساعده الغاضب سيلفينو لورو ولاعب الوسط نيمانيا ماتيتش في الشوط الاول.

واظهر سلافن بيليتش مدرب وست هام تعاطفا مع مورينيو الذي اصيب بالاحباط لعدم احتساب هدف لسيسك فابريجاس بداعي التسلل.

وقال بيليتش للصحفيين عقب الفوز بهدفي ماورو زاراتي والبديل اندي كارول ليرتقي الفريق للمركز الثالث في جدول الترتيب: "اشعر بالاسف لحاله".

واضاف المدرب الكرواتي: "الكثير من القرارات التي اتخذها من وجهه نظره انقلبت ضده، امام دينامو كييف وساوثامبتون، يصعب عليه تحمل كل هذا، كان من الممكن ان يحدث لي نفس الامر (لو تعرض لنفس المواقف)".

وهاجم مورينيو الحكام لتغاضيهم عن احتساب ركلات جزاء لصالح فريقه بعد تعادل تشيلسي سلبيا في كييف ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا والخساره 3-1 امام ساوثهامبتون في الدوري الانجليزي في وقت سابق هذا الشهر.

ويري بيليتش ان قرارات الحكم جون موس بعدم احتساب هدف لفابريجاس، رغم ما بدا من ان اللاعب الاسباني كان علي نفس الخط مع المدافع الاخير، بجانب حصول ماتيتش علي الانذار الثاني كان يمكن ان تصبح عكس ذلك وبمنتهي السهوله.

واقر مدافع كرواتيا السابق بانه كان سيشتكي لو كان ماتيتش يلعب ضمن صفوف وست هام لان المخالفه التي نال بسببها اللاعب الصربي الانذار الثاني كانت علي جانب الملعب.

ولم يحضر مورينيو المؤتمر الصحفي عقب المباراه وترك مهمه التحدث للصحفيين لمدافع انجلترا جاري كاهيل.

وقال كاهيل لبي.بي.سي : "الاجواء في غرفه الملابس ليست جيده وهو ما يمكنك تخيله عندما تخسر، اللاعبون في حاله احباط".

واضاف: "تشعر بالحيره في بعض الاحيان، لم يتم احتساب هدف فابريجاس في الشوط الاول وكان يجب احتساب هدف لنا بعد ان اجتازت الكره خط المرمي، هذا يلخص الطريقه التي سارت بها المباراه".

والغي هدف اخر لتشيلسي، الذي يقبع في المركز 15 برصيد 11 نقطه، بعد ان سدد كيرت زوما كره براسه في الشوط الاول وبدا انها قد اجتازت خط المرمي بفارق ضئيل.

عبر  يورجن كلوب، عن رايه في تشكيله الريدز، مؤكدا انه بحاجه لمزيد من الوقت لاخراج افضل ما لدي لاعبيه.

واكد في حوار صحفي ، ان لاعبي الريدز بحاجه لبعض الوقت لكي يعتادوا علي طريقه لعبه.

وقال المدرب الالماني: "الجميع يعلم انه في عالم كره القدم الخطه العبقريه هي السبيل نحو الفوز، انا لا املك لاعبي برشلونه لاعتمد علي مهاراتهم".

واضاف: "خطا واحد ربما اثنين، لكن ما يهم اننا تلقينا هدفا وخرجنا بنتيجه التعادل، لم تكن مباراه ممتعه، حتي بوجود كلوب علي جانب الملعب لم نخرج فائزين 8-0".

وتابع: "انها مهمه صعبه، اعلم ذلك جيدا، لو اردت ان تكون مهمتي سهله لبقيت في عطلتي للمزيد من الوقت".

واختتم: "اعلم ان هنالك الكثير من المشاكل يجب ان نقوم بحلها، الجميع يعلم ان مهمتنا صعبه، وذلك بالنظر الي حجم التوقعات التي ينتظرها جماهير الريدز، لكن جميع اللاعبين علي درايه ان الطريق ما زال طويلا نحو تحقيق المطلوب.

يذكر ان ليفربول لعب مباراتين منذ التوقيع مع المدرب الالماني في الدوري المحلي والدوري الأوروبي، كانت نتيجه التعادل هي الحاكمه.

يحاول نادي ارسنال اتمام التعاقد مع ايزيكيل لافيتزي مهاجم منتخب الارجنتين وفريق باريس سان جيرمان خلال موسم الانتقالات الشتويه في يناير المقبل.

وذكرت مصادر صحفيه ايطاليه  ان ارسنل  سيقوم بمحاوله اخيره لضم لافيتزي في يناير، لتدعيم خط هجوم الفريق، بعدما اكتفي ارسين فينجر بصفقه وحيده قبل بدايه الموسم بالتعاقد مع الحارس المخضرم بيتر تشيك.

عقد لافيتزي ينتهي في صيف 2017، وهناك تقارير صحفيه عديده اكدت انه بصدد الرحيل عن صفوف النادي الباريسي، وربطته بالانتقال الي انديه اخري مثل برشلونه بطل رباعيه الدوري وكاس الملك ودوري ابطال اوروبا والسوبر الاوروبي.

ويعاني الفريق اللندني من ازمه هجوميه، لتكرار اصابات داني ويلبيك والمستوي المتذبذب للفرنسي اوليفييه جيرو، مما اجبر فينجر علي تغيير مركز ثيو والكوت من الجناح الي راس الحربه الصريح.

بات مروان فيلايني لاعب متورطاً في فضيحه اخلاقيه، وفقاً لروايه مطوله من احد مشجعات مانشستر يونايتد التي قالت انها فوجئت بوصول رساله علي هاتفهما النقال من فيلايني خلال تواجدها في ملعب اولد ترافورد لمشاهده مباراه نيوكاسل يونايتد التي غاب فيلايني عن حضورها بداعي معاناته من الام في المعده.

واضافت: "في البدايه ساورني الشك، ولكن فيلايني ارسل لي عده صور سيلفي داخل سيارته، بل وارسل صوره اخري لاجزاء من جسده، وطالبني بارسال صور لي، وسالني عن عمري، ومدي امكانيه حضوره الي منزله".

واشارت الي ان اللاعب البلجيكي واصل مطاردتها بهذه الرسائل الغير اخلاقيه علي مدار اربعه ايام، وذكرت انها في البدايه شعرت بحرج شديد لانها كانت وسط الجماهير في المدرجات، واضافت: "لقد ظن فيلايني انني ساوافق مثل اخرين، ولكان معي لا"، ولفتت الي انه عاد لمطاردتها مجدداً عقب المباراه الاخيره امام ارسنال في الدوري.

ويعد مروان فيلايني من ابرز نجوم مانشستر يونايتد منذ قدومه من ايفرتون صيف 2013 مقابل 27 مليون جنيه استرليني، حيث يتقاضي راتباً اسبوعياً قيمته 150 الف استرليني.

التقي وكيل اعمال ايزيكيل لافيتزي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان بمسؤولي نادي يوفنتوس الجمعه اثناء تواجده في ايطاليا مما زاد التكهنات حول امكانيه ضم السيده العجوز للاعب الارجنتيني خلال فتره الانتقالات الشتويه المقبله.

ويعاني فريق يوفنتوس بشده علي الصعيد الهجومي بعد رحيل مهاجمه الارجنتيني الاخر  تيفيز هداف الفريق خلال العامين الماضيين، حيث لم يسجل الفريق سوي 9 اهداف في الكالشيو بعد مرور 8 جولات وهو الامر الذي تحدث عنه اليغري بوضوح بعد التعادل في الجوله الماضيه مع انتر ميلان.

واشارت مصادر الي ان  وجود وكيل اعمال لافيتزي المفاجيء في ايطاليا لم تتضح اسبابه بعد، وهل فقط لمقابله مسؤولي يوفنتوس ام لفتح جبهه اتصال مع العديد من الانديه الايطاليه، خاصه وان اللاعب معروف لجميع انديه الكالشيو، حيث سبق وان تالق من قبل في الملاعب الايطاليه عندما كان لاعباً في صفوف نابولي.

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو:

انتر تعادل بصعوبه في صقليه  

حقق انتر تعادلًا صعبًا علي ارضيه ملعب الرينزو باربيرا بصقليه  مع مضيفه باليرمو بعد ان كان متقدمًا بهدف لايفان بيريسيتش في الدقيقه 59 قبل ان يُعادل باليرمو النتيجه في الدقيقه 66 عبر المهاجم الخبير البيرتو جيلاردينو، وبذلك رفع انتر رصيده عند النقطه رقم 18 في المركز الاول مؤقتًا بالمناصفه مع فيورنتينا ورفع باليرمو رصيده للنقطه رقم 11 في المركز العاشر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل