المحتوى الرئيسى

بالفيديو- إنتر ميلان يواصل نتائجه المهتزة ويتعادل مع باليرمو بالدوري الإيطالي

10/24 23:06

روما-( د ب ا ):

واصل انتر ميلان نتائجه المهتزه في الفتره الاخيره بالدوري الإيطالي لكره القدم وفقد نقطتين ثمينتين في صراع المنافسه علي اللقب، اثر تعادله 1/1 مع مضيفه باليرمو في المرحله التاسعه للمسابقه اليوم السبت، الذي شهد ايضا فوز امبولي علي جنوه 2 / صفر وبولونيا علي مضيفه كاربي 2 / .1

ورفع انتر رصيده بتلك النتيجه الي 18 نقطه، ليظل في المركز الثالث مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحله، في حين ارتفع رصيد باليرمو الي 11 نقطه في المركز الحادي عشر مؤقتا.

وتقدم انتر بهدف حمل توقيع ايفان بيرسيتش في الدقيقه 60، قبل ان يتعادل النجم المخضرم ألبيرتو جيلاردينو لباليرمو في الدقيقه .67

واضطر انتر للعب بعشره لاعبين في الدقائق العشر الاخيره بعدما تلقي لاعبه جيسون موريلو البطاقه الحمراء في الدقيقه .79

وتعد هذه هي المباراه الرابعه علي التوالي التي يفشل خلالها انتر في تحقيق الفوز، حيث يرجع اخر فوز للفريق الي 23 سبتمبر الماضي عندما تغلب 1 / صفر علي ضيفه فيرونا.

وبعد الانطلاقه المثاليه لانتر عقب فوزه في مبارياته الخمس الاولي في البطوله، شهدت نتائجه تراجعا حادا في الفتره الاخيره ليكتفي بحصد ثلاث نقاط فقط خلال مبارياته الاربعه الاخيره في البطوله.

من جانبه، استعاد فريق امبولي توازنه بعد الهزيمه الاخيره امام روما وتغلب علي ضيفه جنوه 2 / صفر في وقت سابق اليوم.

وارتفع رصيد امبولي الي عشر نقاط ليقفز الي المركز الثاني عشر بفارق الاهداف فقط امام جنوه.

وافتتح رادي كرونيتش التسجيل لامبولي في الثواني الاخيره من الشوط الاول ثم اضاف بيوتر زيلينسكي الهدف الثاني للفريق في الدقيقه 58 .

وحقق بولونيا الفوز الثاني له هذا الموسم وتغلب علي مضيفه كاربي 2 / 1 ليرفع الاول رصيده الي ست نقاط في المركز الثامن عشر ويتجمد رصيد كاربي عند خمس نقاط في المركز العشرين الاخير.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل