المحتوى الرئيسى

ريال مدريد ينجو بالنقاط الثلاثة من لوس بالايدوس ويقتنص الصدارة

10/24 18:51

المباراه: سلتا فيغو - ريال مدريد

النتيجه: فوز ريال مدريد 3-1

الاهداف: كريستيانو رونالدو - دانيلو - مانويل نوليتو - مارسيلو

تغلب ريال مدريد علي مضيفه سلتا فيغو بثلاثه اهداف مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الاسبوع التاسع لليغا الاسبانيه.

بعد بدايه هادئه اقتنص كريستيانو رونالدو الهدف الاول في الدقيقه 8، بعد تحويله لتمريره لوكاس فازكيز المتميزه الي هدف في شباك اصحاب الارض.

بهذا الهدف وصل رونالدو الي 233 هدف في الليغا، ليصبح علي بعد هدف وحيد من التساوي في المرتبه الثالثه مع هوجو سانشيز علي صعيد الهدافين التاريخيين، المركز الثاني لا يزال من نصيب اسطوره الباسك تيلمو زارا بـ252 هدف، بينما يتربع ليونيل ميسي نجم برشلونه علي الصداره بـ289 هدف.

وبعد هدوء نسبي في مسار المباراه، كسر دانيلو ذلك الصمت بالهدف الثاني في الدقيقه 23، بعد بينيه متميزه من خيسي رودريغيز وانهاء رائع من الظهير البرازيلي.

واصل الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمي الملكي تالقه مبعداً فرصتين خطيرتين من دانييل فاس في ربع الساعه الاخير من الشوط الاول، قبل ان يتعملق ويتصدي لهدف محقق من راسيه بابلو هيرنانديز قبل انقضاءه بدقيقه

بدايه الشوط الثاني اتت من جانب مانويل نوليتو بتسديده مرت بجوار القائم، قبل ان ترتد الكره الي فازكيز الذي نجح بالانفراد الي انه سددها سهله في يد الحارس سيرخيو الفاريز لتضيع فرصه قتل المباراه مبكراً.

واصل النجم البرتغالي رونالدو محاوله اضافه هدف اخر تاره بين الابتعاد عن المرمي والاخري بين يدي الحارس الفاريز، حتي تعقدت المباراه تماماً علي اصحاب الارض بطرد غوستافو كابرال للانذار الثاني، وهو ما استتبع 3 انذارات متتاليه للاعتراض علي القرار من نصيب اوغوستو فيرنانديز وبابلو هيرنانديز واياغو اسباس.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل