المحتوى الرئيسى

الأهلي 20 نوفمبر موعد الإعلان عن رعاة النادي الجدد - الأهلي.كوم

10/23 19:35

اعلن النادي الاهلي عن موعد تقديم الرعاه الجدد للنادي، وذلك في احتفاليه كبري يقيمها بالاشتراك مع شركه "صله" الراعيه للنادي لمده ثلاث سنوات.

وحصلت شركه "صله" السعوديه علي حقوق رعايه الاهلي لمده ثلاث سنوات مقابل ما يقارب 250 مليون جنيهاً شامله قيمه معسكرات اعداد خارجيه لفريق الكره.

واوضح بياناً صحفياً اصدره النادي الاهلي علي لسانه رئيسه محمود طاهر، ان الشركه السعوديه ستعلن عن رعاه النادي الجدد اللذين سيتم وضع اعلاناتهم علي زي الفريق الاول لكره القدم بدءً من الموسم الحالي، في احتفاليه تقام يوم 20 نوفمبر المقبل.

وجاء البيان الذي اصدره الاهلي علي النحو التالي ..

اعلن المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي عن توقيع عقد الرعايه مع شركه صله سبورت لمده ثلاث سنوات قادمه مقابل 231 مليون جنيه يحصل عليها النادي الاهلي بالاضافه الي مبلغ 600 الف يورو قيمه تكلفه معسكرات فريق الكره في الخارج خلال مده التعاقد . حضر مراسم التوقيع مجلس اداره الاهلي وعن شركه صله سبورت الدكتور راكان الحارثي رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للشركه .

وقال المهندس محمود طاهر ان التعاقد مع شركه صله سبورت من اكبر المكاسب بوصفها واحده من كبري شركات التسويق والرعايه في الشرق الاوسط ولها باع كبير في هذا المجال بعدما تواجدت بقوه في اسواق مختلفه خلال الفتره الماضيه وابرزها في امريكا وانجلترا والسعوديه وكان لابد ان تتواجد في مصر في ظل حرص الاهلي ومجلس ادارته علي التعاون مع مثل هذه الشركات الكبيره .

واكد رئيس النادي الاهلي علي ان شركه صله سبورت حددت بالتنسيق مع اداره النادي يوم 20 نوفمبر المقبل موعداً لاقامه احتفاليه كبري بهذه المناسبه والاحتفاء بتربع الاهلي علي عرش انديه العالم (اكثر انديه العالم حصولاً علي الالقاب القاريه ).كما ستشهد الاحتفاليه اعلان شركه صله سبورت عن الحزمه الاولي لرعاه النادي من داخل وخارج مصر والتي سيتم وضعها علي زي الفريق الاول لكره القدم بعد هذا التاريخ . ووجه المهندس محمود طاهر التحيه للشركه السعوديه ومجلس ادارتها لحرصها علي التعاون الكامل مع النادي الاهلي نادي القرن في القاره الافريقيه . مؤكداً علي ان كلا الطرفين سوف يجني ثمار هذه الشراكه الناجحه في المستقبل القريب .

علي الجانب الاخر اكد الدكتور راكان الحارثي ان قيمه الاهلي الكبيره وشعبيته الغفيره في الداخل والخارج وتاريخه الحافل بالبطولات والانتصارات وراء حرص الشركه السعوديه علي التعاون مع هذا النادي العظيم .

واضاف ان شركه صله سبورت ستكون الداعم الاول للنادي الاهلي خلال الفتره المقبله لتحقيق المزيد من البطولات لاسعاد جماهيره والتي تستحق كل التحيه وسيكون لها النصيب الاكبر من اهتمامات الشركه موضحاً ان "صله " تراهن علي هذه الجماهير الوفيه والتي يضربون بها المثل في كل الملاعب الرياضيه .

وختاماً وجه الدكتور راكان الحارثي الشكر لمجلس اداره الاهلي ورئيسه المهندس محمود طاهر علي تعاونهم لاتمام هذا التعاقد ونجاح هذه الشراكه بين مؤسستين ناجحتين بكل المقاييس .

عبد الحفيظ يضع خارطه تعامل اللاعبين مع وسائل الاعلام بدءً من مباراه المحله

شاهد بيسيرو يبارك للاعبيه ومزاح مع لاعب الاهلي السابق وتحيه "غانيه-جابونيه"

هل يُعاقب الاهلي الشيخ بسبب حواره التليفزيوني؟ عبد الحفيظ يرد

شاهد صدامات وتركيز وفدائيه في فوز الاهلي الاول في "معركه" الجيش

مدير الكره بالاهلي يكشف عن ملعب مباراه المحله وينفي نقلها

تعرف علي موقف الجابوني ايفونا من المشاركه في مباراه المحله

تعرف علي اعضاء الجهاز المعاون لبيسيرو بعد الظهور الاول امام الجيش

شاهد "احتفال مؤمن" و "وقفه رمضان" في كواليس مباراه الاهلي والجيش

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل