المحتوى الرئيسى

ساعة صباح .. عاشوراء قصة انتصار الحق

10/23 11:55

تناولت النافذه الصباحيه "ساعه صباح" علي شاشه الجزيرة مباشر اليوم الجمعة، موضوع ،" يوم عاشوراء و ما يمكن استخلاصه من هذه المناسبه لواقعنا ".

وقال الدكتور علي القره داغي الأمين العام لاتحاد علماء المسلمين ان  قصه سيدنا موسي مع فرعون هي قصه انتصار للحق وكذلك ايمان المؤمن بوعد الله  فحينما وعد الله ام موسي ان تضع وليدها في صندوق ثم ترمي به في النيل فهذه دلاله قويه علي الإيمان بالله فتحولت الكربه الي نصر من الله.

واضاف الامين العام لاتحاد العلماء المسلمين انه يجب الاعتماد علي الله  في كل شيء كما كان يفعل المصطفي صلي الله عليه وسلم في هجرته ، فقد اخذ بجميع الاسباب وكان من الممكن ان تفشل لكن اراده الله وقدرته كانت فوق كل شيء.

كما تفاعل رواد مواقع التوصل الاجتماعي مع موضوع نقاش الحلقه فقالت "ساميه سالم" : " نستخلص: كن مع الله يكون كل شيء معك".

وقال حساب يحمل اسم "حامل المسك": "ذلك يوم نجي الله فيه موسي عليه السلام من فرعون فصام اليهود هذا اليوم وحين دخل النبي عليه الصلاه والسلام المدينه وجدهم يصومون فقال علام تصومون فذكروا القصه فقال نحن اولي بموسي منكم لئن عشت الي قابل لا اصومن التاسع والعاشر مخالفه لليهود".

فيما اضاف "سابت رياض": " نستخلص النجاه.. نسال الله ان ينجي شعوبنا الاسلاميه ويهلك الطغاه".

وقال حساب  "علاء السيد شاهين"  هذه المناسبات الدينيه جاءت لتذكرنا بديننا الحنيف وبسنه نبينا محمد صلي الله عليه وسلم وتجدد لنا الايمان بالله عز وجل

 واضاف "عبدالله مصطفي" عندما نتوقف عن رجم اطهر راياتنا ونستعيد وعينا بهويتنا ونعرف عدونا الذي جاء يخاطبنا باسمائنا، عندما ننهض باستحقاقات لا اله الا الله سيتساقط كل طواغيت الارض امام هدير صوتنا ونحن نصيح الله اكبر

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل