المحتوى الرئيسى

إصابة فلسطيني بطلق نارى شمال غربي الخليل

10/23 10:32

 اصاب جنود الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم الجمعة، طفلا فلسطينيا بجروح، وتم نقله بسيارة إسعاف اسرائيليه الي جهه غير معلومه، بعد ان اطلق جنود الاحتلال النار عليه خلال توجهه لقطف ثمار الزيتون شمال غرب محافظة الخليل.

وقالت مصادر محليه، ان قوات الاحتلال منعت طواقم الاسعاف الفلسطينيه من تقديم العلاج اللازم للطفل مصعب محمد إبراهيم اغنيمات (16 عامًا)، موضحه ان الحادث وقع في منطقه تقع خلف جدار الضم والتوسع العنصري وتحديدا في منطقه واد السور غرب خربه الدير في بلده صوريف شمال غرب الخليل.

واكد الفلسطينيون انهم يخضعون لتفتيش دقيق علي البوابات الاسرائيليه وانهم يدخلون المنطقه بتصاريح وبعد التدقيق .. موضحين ان الاحتلال احتجز عددا كبيرا من المزارعين في المنطقه واجبرهم علي الانبطاح ارضا بعد التنكيل بهم.

وفي بيت لحم، اصيب فلسطيني من قريه نحالين غرب بيت لحم بكسور في قدمه جراء اعتداء قوات الاحتلال عليه بالضرب في مكان عمله قرب رام الله.

وقال مصدر امني فلسطيني ان الشاب خليل رائد فنون (18 عامًا) تعرض للمطارده من قبل قوات الاحتلال اثناء تواجده في مكان عمله بمستوطنه "موداعيم" الجاثمه علي اراضي محافظه رام والبيره، وتم الامساك به وانهالوا عليه بالضرب المبرح، ما ادي الي اصابته بكسر في قدمه، بالاضافه الي رضوض وجروح في مختلف انحاء جسده.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل